الاسكواش: هدفنا المراكز الأولى فى بطولة إنجلترا المفتوحة

الخميس، 25 ديسمبر 2014 07:18 م
الاسكواش: هدفنا المراكز الأولى فى بطولة إنجلترا المفتوحة لمباراة إسكواش للمنتخب الوطنى للناشئين أرشيفية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ناصف جورج، المدير التنفيذى لاتحاد الاسكواش ، أن مصر ستنافس على المراكز الأولى فى بطولة إنجلترا المفتوحة للناشئين المُقرر إقامتها فى الفترة من 30 ديسمبر الجارى وحتى 7 يناير القادم.

كان مجلس إدارة اتحاد الاسكواش، برئاسة عاصم خليفة، استقر على مشاركة 40 لاعبا ولاعبة فى بطولة إنجلترا المفتوحة على أن يترأس عضوا مجلس الإدارة الاتحاد بالمناصفة البعثة ليكون هانى حمودة رئيسا لبعثة الناشئين وخالد العجرودى لرئاسة بعثة الناشئات فى البطولة القادمة.

وأكد المدير التنفيذى لاتحاد الإسكواش فى تصريحات خاصة، أن جميع المسئولين على لعبة الإسكواش فى مصر يسعون لإخراج جيل جديد قادر على المنافسة على جميع البطولات والألقاب، مؤكدًا أن بعثة مصر تنافس على المراكز الأولى فى منافسات بطولة إنجلترا المفتوحة.

وأوضح جورج، أنه تم استعراض كافة التقارير الخاصة بالبطولات فى اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأخير، لافتًا إلى أهمية الاعتناء بالناشئين لأنهم هم النواة لأبطال مصر فى الفترة المقبلة حتى تستمر مصر فى صدارة المشهد العالم للعبة الإسكواش.

كان خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وافق على صرف 85 ألف جنيه للإسكواش، للمساهمة فى قيمة تذاكر الطيران والاشتراك فى بطولة العالم للناشئين بإنجلترا، نهاية ديسمبر الجارى.

أخبار متعلقة
بنك التعمير والإسكان:رعاية أصغر بطلة اسكواش انطلاقا من دورنا الاجتماعى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة