محافظة الجيزة تهدد الزمالك بإلغاء بوابة "جامعة الدول العربية" الجديدة

الخميس، 25 ديسمبر 2014 05:38 م
محافظة الجيزة تهدد الزمالك بإلغاء بوابة "جامعة الدول العربية" الجديدة للأعمال الإنشائية بنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد جهاز المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة ، نادى الزمالك، بإلغاء الترخيص الخاص بإنشاء بوابة للنادى بالممر المطل على شارع جامعة الدول العربية، وذلك بناءً على شكوى مقدمة من مالك إحدى المحلات الكائنة بسور النادى، الذى أكد تضرره من الأعمال التى يقوم بها مجلس الزمالك فى الوقت الحالى.

وحصل "اليوم السابع" على صورة من التقرير الصادر من جهاز المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة ردًا على شكوى مالك المحل بسور نادى الزمالك وشمل التقرير عدة بنود فيما يخص بوابة الزمالك الجديدة كان أبرزها أن الرخصة التى حصل عليها الزمالك لإنشاء البوابة تنص على إنشائها للتأمين فقط ودون المساس بحق المحلات فى استغلال الممر بما لا يؤثر على مصالح المحلات الكائنة فى الممر وفى حال تضرر أحد المحلات تكون الرخصة لاغية دون أدنى مسئولية على حى العجوزة الذى أصدر الرخصة.

كما أوضح التقرير أن الإدارة العامة لمرور الجيزة رفضت إقامة البوابة لأنها ستؤثر على حالة المرور وقام الزمالك بمخاطبة الإدارة العام للمرور بالتأكيد على أن البوابة للتأمين فقط ولكن الإدارة تمسكت بموقفها الرافض لإقامة البوابة .

وفى الختام أوصى التقرير إدارة التنظيم بحى العجوزة بثلاثة مقترحات الأول مخاطبة الجهات الأمنية المسئولة للتنبيه مشددا على إدارة النادى الالتزام بما جاء بالترخيص وعدم الشروع أو القيام بأى أعمال بدون ترخيص إلا بعض الرجوع للجهة الإدارية المسئولة .

أما الاقتراح الثانى هو أنه فى حال عدم التزام إدارة الزمالك بما تم التنبيه به بالمقترح الأول يتم اتخاذ اللازم وفقًا للقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية .

بينما تضمن الاقتراح الأخير حال التأكد من أن الممر الصادر له الترخيص قد أثر بالفعل على نشاط المحلات الكائنة بالممر يتم إلغاؤه حسبما ورد بمنطوق الرخصة .

...


أخبار متعلقة

الزمالك يبدأ تنفيذ مشروع الممر التجارى

الزمالك يشكل لجنة ثلاثية لتطوير الممر التجارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة