"نجوم إف إم" تنفرد بالحوار الإذاعى الأول لـ"نور الشريف" اليوم

الخميس، 25 ديسمبر 2014 01:06 م
"نجوم إف إم" تنفرد بالحوار الإذاعى الأول لـ"نور الشريف" اليوم نور الشريف
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفرد إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم الخميس، بالحوار الإذاعى الأول للنجم الكبير نور الشريف، الذى سيحل ضيفا على برنامج "عيشها بشكل تانى"، مع المذيعين كريم الحميدى، وهند رضا، فى تمام الخامسة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

يتحدث النجم الكبير عن مشواره الفنى الطويل، منذ بداية ظهوره بالسينما وتحديدا فى فيلم "قصر الشوق" عام 1967، مرورا بفيلمه السينمائى الجديد "بتوقيت القاهرة" والذى سيتم عرضه مع بداية عام 2015، ويحكى عن تجاربه طوال هذه الفترة.

ويكشف "الشريف" فى الحوار عن أسرار وكواليس لأول مرة جمعته بعمالقة الفن المصرى مثل الكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويوسف شاهين، وحسن الإمام، والزعيم عادل إمام خاصة وأن لكل منهم دورا كبيرا فى مشواره الفنى.

ويحكى نور الشريف خلال الحلقة حقيقة مرضه ويطمئن محبيه من جميع أنحاء الوطن العربى على أزمته الصحية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، كما سيتحدث أيضا عن تكريمه مؤخرا فى افتتاح المسرح القومى، ويتطرق اللقاء إلى رؤيته للأوضاع الحالية فى الشارع المصرى.



موضوعات متعلقة..

نور الشريف فى افتتاح مهرجان دبى: سعيد بالتكريم الذى يكلل مشوار 50 عاما

تكريم خاص لنور الشريف بـ"مهرجان دبى" السينمائى فى دورته الـ11

عطر الأحباب.. أفلام لها تاريخ.. نور الشريف.. تقمص شخصية كمال عبدالجواد فى ثلاثية محفوظ فاعتلى عرش التمثيل!.. ما العلاقة بين نجاح النجم الكبير فى فيلم «قصر الشوق» ونكسة 1967؟










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة