"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 10:39 م
"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الهيئة العليا لحزب النور، اليوم الجمعة، اجتماعًا طارئًا للهيئة العليا للحزب، ضم الأعضاء على مستوى الجمهورية، من أجل اعتماد أسماء المرشحين للحزب فى جميع المراكز الانتخابية، بجانب شرح البرنامج الانتخابى للحزب، ووضع خطة الحملة الانتخابية التى من المقرر أن يبدأ فيها الحزب خلال الفترة المقبلة.

وأعلن حزب النور عن انتهائه من اختيار 80% من أسماء المرشحين على المستوى الفردى، وأنه على وشك الانتهاء تماما من أسماء المرشحين على القائمة الانتخابية، كما أعلن أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام من أجل الإعلان عن أسماء المرشحين وبرنامجه الانتخابى.

وحضر الاجتماع الذى عقد اليوم كل من الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، والسيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا، بجانب المهندس صلاح عبد المعبود، رئيس لجنة الاتصال السياسى مع الأحزاب، والدكتور محمد إبراهيم منصور، والدكتور مجدى سليم، والمهندس طارق الدسوقى، الأمناء المساعدون وأعضاء الهيئة العليا.

أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، خلال الاجتماع أن الحزب اقترب من الانتهاء من اختيار مرشحى الفردى وبصدد الانتهاء من تشكيل القوائم.

وقالت مصادر داخل حزب النور، إن الحزب سوف يستكمل باقى اجتماع هيئته العليا غدا السبت، من أجل استكمال باقى اسماء المرشحين الذين سيعتمدهم الحزب تمهيدا لعقد اجتماع للمكتب الرئاسى والذى سيحسم فيه الموقف من التحالفات الانتخابية.

من جانبه، كشف الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن جميع المجمعات الانتخابية للحزب بالمحافظات قد رفعت اليوم تقريرها بشأن موقف المحافظات من أسماء المرشحين، والتنسيق فى الدوائر الانتخابية، إلى المجمع الانتخابى المركزى، مشيرا إلى أن الحزب انتهى من نسبة 80% من أسماء المرشحين فى جميع محافظات الجمهورية.

وقال حجازى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن القائمة الانتخابية لحزب النور على وشك الانتهاء من أسماء مرشحيه، موضحا أن قرار الحزب بشأن المقاعد الفردية هو ترك الدوائر التى يترشح عليها شخصيات وطنية مشهود لها بالكفاءة والخبرة.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب النور أن البرنامج الانتخابى للحزب قد انتهى بشكل كامل منذ عدة أسابيع، وأن الحزب ينتظر فقط الانتهاء من أسماء المرشحين كى يعلن عن أسماء مرشحين بجانب برنامجه الانتخابى والذى سيكون فى مؤتمر صحفى خلال الأيام المقبلة.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب النور إلى أن أعلن أنه مع التحالف مع الأحزاب التى تتشابه معه فى التوجه والايدلويجية ولكن هناك أحزاب تخرج وترفض التحالف معنا وتقوم بعمل إقصاء الذى مارسه الغير قبل ذلك.

فيما أكد عباس محمد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن العمل ما زال جاريا فى إطار تنسيق القوائم الانتخابية مع باقى المحافظات التى تشملها محافظة القناة وشرق الدلتا وسيناء.

وأضاف عباس أنه تم الانتهاء من تشكيل الغرفة المركزية للحملة الانتخابية، وتعقد حاليا دورات تدريبية لأعضائها لرفع كفائتهم فى فى إدارة العملية الانتخابية.

وأوضح عباس أن الأمانة فى تواصل مستمر مع قواعد الحزب للعمل داخل الحملات والتواصل المجتمعى، مؤكدا أن قواعد الحزب فى أتم استعداد لخوض السباق الانتخابى.


موضوعات متعلقة:


اليوم.. اجتماع طارئ للهيئة العليا للنور لاعتماد أسماء المرشحين للبرلمان

"النور" يعقد اجتماعًا طارئًا لمدة يومين لاعتماد أسماء مرشحيه فى "القائمة" و"الفردى".. الحزب السلفى يؤكد الدفع بالشباب وضم شخصيات من خارج الكيان.. والأمانة العامة تبدأ فى هيكلة حملة انتخابات البرلمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة