اتحاد الكرة يجدد التفاوض مع وزير الرياضة لتحمل جزء من راتب مدرب المنتخب

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 08:11 ص
اتحاد الكرة يجدد التفاوض مع وزير الرياضة لتحمل جزء من راتب مدرب المنتخب جمال علام
كتب محمد ربيع – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تجديد المفاوضات مع خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، لتحمل جزء من راتب المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيقود المنتخب الوطنى الأول فى المرحلة المقبلة، خلفا لشوقى غريب، الذى تمت إقالته عقب الإخفاق فى الوصول لأمم أفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية.

كانت الجبلاية قد قامت بـ"جس نبض" وزير الرياضة فى إمكانية تحمل جزء من راتب المدير الفنى الأجنبى للمنتخب، وهو ما رفضه وزير الرياضة بداعى أنه أعاد للمجلس الحالى مبلغ 40 مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة لدى التليفزيون.
فى هذا الصدد، كشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية أن المجلس سيطالب الوزير بتحمل جزء من راتب المدير الفنى الجديد، خاصة بعد اتفاق المجلس على استقدام مدرب "عالمى"، ويتمتع بسمعة وخبرات تؤهله لقيادة منتخب مصر، ومن ثم استعادة الأمجاد والبطولات الغائبة.

تابع أن خزينة الجبلاية قادرة على تحمل نفقات وتكاليف التعاقد مع المدرب الأجنبى، لكن فى نفس الوقت أى إنجاز يتحقق يكون للوزير نصيب فيه، وبالتالى لابد على الوزير أن يدعم الجبلاية من أجل تحقيق الهدف، وهو التعاقد مع مدرب عالمى قدير لتحقيق طموحات الجماهير وإسعاد الشعب المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة