"التحالف الشعبى" يحدد موقفه اليوم من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 12:00 م
"التحالف الشعبى" يحدد موقفه اليوم من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن الأمانة المركزية للحزب ستحدد موقفها اليوم من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية من عدمها، وذلك بعد مناقشة استطلاعات الرأى التى أجريت على قواعد الحزب فى المحافظات.

وأضاف " الزاهد"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك كتلا شبابية داخل الحزب ترفض المشاركة فى الانتخابات البرلمانية وتدعو إلى مقاطعتها، بسبب اعتراضهم على قانون تقسيم الدوائر وقانون الانتخابات بالإضافة إلى إعلان براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

وأوضح نائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى أن الحزب اليوم سيستمع إلى وجهتى النظر لمناقشتهما أمام الأمانة المركزية لاتخاذ الموقف النهائى بشأنها، فى محاولة لتطبيق الوسائل الديمقراطية فى اتخاذ القرارات.

وأشار "الزاهد" إلى أن القرار سيتم عرضه على أحزاب التيار الديمقراطى، لاتخاذ موقف عام بشأنه، مؤكدا رغبة الحزب فى الحفاظ على وحدة الصف داخل التيار، خاصة خلال المرحلة المقبلة والتى ستشهد إجراء الانتخابات البرلمانية والتى تحتاج إلى وحدة الصف المدنى لمواجهة القوى الدينية المتشددة.


موضوعات متعلقة:

شباب "التيار الديمقراطى" يطالبون القيادات بمقاطعة الانتخابات البرلمانية احتجاجا على قانونى الانتخابات وتقسيم الدوائر وبراءة "مبارك".. والأحزاب تجرى استطلاعات للرأى بين قواعدها لحسم موقفها

التيار الشعبى: تباين بقواعد الحزب حول مقاطعة انتخابات البرلمان وخوضها














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة