"الجبهة المصرية": ننتهى من تحديد مرشحينا لـ"الفردى" نهاية الأسبوع المقبل

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 02:29 ص
"الجبهة المصرية": ننتهى من تحديد مرشحينا لـ"الفردى" نهاية الأسبوع المقبل المستشار يحيى قدرى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الائتلاف سينتهى من تحديد أسماء مرشحيه للمقاعد الفردية قبل نهاية الأسبوع المقبل، مضيفاً: "سنعلنها فور إعلان اللجنة العليا للانتخابات فتح باب الترشح"، مشدداً على أنهم يدركوا خلال اختيارهم للأسماء أن أهمية البرلمان المقبل.

وأعلن المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف سيعقد اجتماعاً لمجلسه الرئاسى يوم الأحد المقبل، لتحديد بعض الأمور المتعلقة بقرارات الجبهة بعد استبعاد أسماء مرشحى الأحزاب الثلاثة المنسحبين من الجبهة، فضلاً عن مناقشة الأمور المتعلقة بحيثيات الشارع السياسى.

وشدد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، على أنه لا مجال للتنسيق مع الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية، وهى المؤتمر والتجمع والغد فى المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن موقفهم ثابت من الانضمام للقائمة التى يعدها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، متابعاً: "منضمون لها لإعلاء مصلحة الوطن، بغض النظر عن الأسماء التى ستتواجد بها".


أخبار متعلقة:


محاولات لم شمل الجبهة المصرية من جديد.. اقتراح بالتنسيق مع "المنسحبين" على المقاعد الفردية.. ويحيى قدرى يرد: استحالة.. ومصطفى بكرى: مستعدون.. والأحزاب الثلاثة ترد: المصلحة الوطنية تتطلب توحيد الصف

حزب التجمع: لا نمانع التنسيق مع "الجبهة المصرية" على المقاعد الفردى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة