بعد الهزيمة من إنبى.. الأهلوية "يزفون" عشاق الأبيض على "فيس بوك": فريقكم "شيش بيش" يعنى 6 -1.. و"الزمالك لو قادم يبقى مرسى راجع".. ومشجعو "ميت عقبة" يردون: إن كنت ناسى رباعية "سيد البلد" تفكرك

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 03:31 ص
بعد الهزيمة من إنبى.. الأهلوية "يزفون" عشاق الأبيض على "فيس بوك": فريقكم "شيش بيش" يعنى 6 -1.. و"الزمالك لو قادم يبقى مرسى راجع".. ومشجعو "ميت عقبة" يردون: إن كنت ناسى رباعية "سيد البلد" تفكرك سخرية من هزيمة الزمالك على طريقة فيلم "غبى منه فيه"
كتب إسلام جمال - أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تفرح جماهير نادى الزمالك طويلا بخسارة النادى الأهلى أول أمس برباعية أمام "سيد البلد"، فالغريم التقليدى سرعان ما فرط فى الصدارة بهزيمة أمام إنبى بهدفين نظيفين.. ومع النتيجة سارع جماهير الأهلى إلى الثأر من الزملكاوية بعد ليلة سوداء عليهم وخضراء بلون قميص الاتحاد السكندرى على مشجعى فريق الثغر والمتعاطفين معهم من جماهير الزمالك.

سخرية من هزيمة الزمالك على طريقة فيلم

سخرية من هزيمة الزمالك على طريقة فيلم "غبى منه فيه"

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك"، بعبارات ممزوجة بالسخرية ومجموعة من الكوميكس الساخرة، فيما واجه السواد الأعظم من مشجعى "الأبيض" هذه السخرية بالصمت، "فسبحان مغير الأحوال".

صورة كومكس ساخر من هزيمة الزمالك

صورة كومكس ساخر من هزيمة الزمالك

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى "هاشتاج" حمل عنوان "إنبى الزمالك" رصدوا من خلاله أهم المحطات فى المباراة، وكيف استطاع الفريق البترولى اقتناص 3 نقاط ثمينة من فم الزمالك؟ ليتصدر قمة البطولة منفرداً.

 فرحة الجماهير الأهلاوية فى هزيمة الزمالك

فرحة الجماهير الأهلاوية فى هزيمة الزمالك

ووجه ميدو الأهلاوى، المواساة لصديقه باسم "الزملكاوى" قائلاً بسخرية: "عادى هى الكرة كده مكسب وزمالك!"، وإمعاناً فى إغاظته تابع معلقاً: "دلع عينى دلع إنبى عملها وخلع".

كومكس ساخر من حزن جماهير الزمالك بعد هزيمة إنبى

كومكس ساخر من حزن جماهير الزمالك بعد هزيمة إنبى

وكتب آخر: "الزملكاوية بيقولوا الزمالك قادم كأنه راح العراق مثلا.. طيب لو الزمالك قادم يبقى مرسى راجع"، وذلك فى تعليق يمزج بين السياسة والرياضة بسخرية، بينما وجه القديس رسالة إلى جماهير الزمالك التى أبدت شماتتها فى الأهلى، قائلاً: "شمتوا فى الأهلى امبارح بتشمتوا فينا والنصر مش ليكم.. وفى ماتشكم مش عارفين تفوزوا بجد عيب عليكم".

الجماهير تسخر من هزيمة الزمالك

الجماهير تسخر من هزيمة الزمالك

الكاتب والناشط أحمد الدرينى علق على هزيمة الزمالك بقوله "خسارة الزمالك النهاردة بعد الشماتة فى الأهلى إمبارح بتفكرنى بنكتة: مرة واحد أعمى فتح.. من الفرحة اتشل"، بينما علق الناشط إبراهيم الجارحى، على تصريحات إدارة الزمالك التى سبقت المباراة، بصرف مكافآت للاعبين فى حالة الفوز، قائلاً: "لائحة مكافآت الفوز بتاعة الزمالك زمانها بقت عاملة زى صورة أبو اللمبى.. أبيض وأسود وعليها عنكبوت".

 كومكس ساخر على هزيمة الزمالك

كومكس ساخر على هزيمة الزمالك

وكتب عاشق الأهلى، تغريدة وصف فيها فرحته بهزيمة الزمالك قائلاً: "يا جماعة ده وضع طبيعى، الزمالك متعود على الخسارة دايماً، وشعاره أنا مهما ربنا إدانى مش هفرط فى المركز التانى".

النشطاء يسخرون من هزيمة الزمالك بكومكس مضحك

النشطاء يسخرون من هزيمة الزمالك بكومكس مضحك

فيما حدث تراشق بالألفاظ بين مجموعات من جماهير قطبى الكرة المصرية، حيث اعتبر بعض مشجعى الزمالك أن خسارة فريقهم ليست النهاية وأن الفريق لا يزال يحتل المركز الثانى وفرصته كبيرة فى حصد اللقب، مذكرين جماهير الأهلى بهزيمة فريقهم من "إنبى" التى أفقدتهم اللقب لصالح الزمالك فى عام 2003، مشيرين إلى تأخر الأهلى فى ترتيب جدول الدورى هذا العام، كما أرجع بعضهم خسارة المباراة إلى ضعف الآداء التحكيمى، الذى أدى إلى إلغاء هدفين صحيحين للزمالك، على حد قولهم.

صورة مضحكة للخسرية من جماهير الزمالك بعد الهزيمة

صورة مضحكة للخسرية من جماهير الزمالك بعد الهزيمة

وكان الرد من قبل جماهير الأهلى، بأن فريقهم فى السنوات الماضية اعتاد الصعود من المراكز المتأخرة فى الجدول ليحصد اللقب فى النهاية، فالأهلى يلعب بمبدأ "الجدع اللى يضحك فى الآخر"، كما ذكروا جمهور الزمالك بعدم تمكن فريقهم من الفوز على الأهلى منذ سنوات طويلة، ولم يفوتوا الفرصة لفتح جراح الزملكاوية عبر استعادة ذكريات هزائمه بنتائج 6\1 و4/2، معلقين: "وإن كنت ناسى أفكرك".

سخرية من هزيمة الزمالك

سخرية من هزيمة الزمالك

جماهير الأهلى تسخر من هزيمة الزمالك

جماهير الأهلى تسخر من هزيمة الزمالك

 سخرية من جماهير الزمالك

سخرية من جماهير الزمالك

صورة مضحكة توضح شكل جمهور الزمالك بعد المباراة

صورة مضحكة توضح شكل جمهور الزمالك بعد المباراة

 كومكس مضحك تعليقا على هزيمة الزمالك <br>

كومكس مضحك تعليقا على هزيمة الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة