كما بدأت عامها بالفشل أنهته بالفشل.. مسيرات ضعيفة للإخوان فى آخر جمعة بـ2014.. عناصر الجماعة يقطعون الطريق بالمطرية ويحرقون صناديق القمامة.. والأمن يلقى القبض على عدد منهم.. واختفاء تجمعاتهم من الهرم

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 03:19 م
كما بدأت عامها بالفشل أنهته بالفشل.. مسيرات ضعيفة للإخوان فى آخر جمعة بـ2014.. عناصر الجماعة يقطعون الطريق بالمطرية ويحرقون صناديق القمامة.. والأمن يلقى القبض على عدد منهم.. واختفاء تجمعاتهم من الهرم الإخوان يقطعون الطريق فى المطرية – أرشيفية
كتب كامل كامل - عبد اللطيف صبح – أحمد جودة – مصطفى يحيى – أسماء زيدان – محمد صبحى- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كما بدأت جماعة الإخوان عامها بالفشل فى الحشد للتظاهر، تنهيه الجماعة أيضا بنفس ذات الفشل، حيث فشلت فى تنظيم مسيراتها، فى آخر جمعة لها فى عام 2014، واستطاعت قوات الأمن تفريقها بسهولة، كما ألقت القبض على عدد من المشاركين فى تلك المسيرات.

الإخوان يفشلون فى مظاهراتهم بالوراق..
وطاردت قوات الأمن المركزى، عناصر الإخوان فى الشوارع الجانبية بمنطقة الوراق، عقب فرارهم من ميدان السيما، إلى شارع التل، قبل وصول الأمن إلى المسيرة لتفريقهم، وكانت أعضاء الجماعة قد انطلقت بمسيرة من ميدان "السيما" بمنطقة الوراق، رافعين شارات رابعة ومرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

وفرت عناصر جماعة الإخوان إلى شارع التل بمنطقة الوراق، قبل وصول الأمن إلى ميدان "السيما"، حيث تم الدفع بمدرعة ومصفحة وسيارتين حاملتين للجنود لتفريق المسيرة قبل قيامها بأى أعمال شغب.

الأمن يلقى القبض على عدد من المشاركين بمظاهرات الإخوان بالمطرية..
وألقت قوات الأمن، القبض على عنصر من تنظيم الإرهابية، وأحد المشاركين فى مسيرة الإخوان المنطلقة من أمام مسجد الرحمن بمنطقة المطرية، كما أطلقت قوات الأمن عددًا من قنابل الغاز المسيلة للدموع، على عناصر الإخوان لتفريق مسيرتهم التى تجوب الشوارع الجانبية بالمطرية.

وقطعت عناصر الإخوان طريق شارع الرحمن المؤدى إلى ميدان المطرية، والانطلاق بمسيرة، كما رفعوا شارات رابعة العدوية، وأشعلت عناصر جماعة الإخوان النيران فى صناديق القمامة الموجودة أمام مسجد الرحمن بمنطقة المطرية، وإطلاق الشماريخ والألعاب النارية. وفى نفس السياق، توجهت عناصر الإخوان بمسيرة إلى ميدان المسلة.

فشل مظاهرات الجماعة بحلوان..
ومنعت قوات الأمن المركزى عناصر الإخوان من التجمع أمام مسجد حمزة بميدان النعام بمنطقة عين شمس، بعد تمركز مدرعتان للأمن أمام المسجد فور انتهاء صلاة الجمعة، فيما انطلقت مسيرة أخرى لعناصر الجماعة من أمام مسجد نور الإسلام بمنطقة الزهراء بعين شمس، مرددين الهتافات المعادية للجيش والشرطة، رافعين إشارة رابعة، واتخذت المسيرة من الشوارع الجانبية مسلكا لها.

وانطلقت مسيرة محدودة لعناصر جماعة الإخوان من أمام محلات المحمل القديم بشارع الرياض بالقرب من مترو حلوان، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وضمت المسيرة بين صفوفها عددا من الفتيات، وارتدى بعض الشباب المشاركين فى المسيرة قناعا لتغطية وجوههم .


موضوعات متعلقة:

الإخوان يشعلون النيران فى صناديق القمامة أمام مسجد الرحمن بـ"المطرية"

مدرعات الأمن تمنع عناصر الإخوان من التجمع أمام مسجد حمزة بعين شمس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة