هشام زعزوع يحاول احتواء "تسريبه" خبر استقالته من وزارة السياحة بالتراجع فى تصريحات تليفزيونية.. و"اليوم السابع" يرد: لدينا تسجيلات كاملة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 09:49 م
هشام زعزوع يحاول احتواء "تسريبه" خبر استقالته  من وزارة السياحة بالتراجع فى تصريحات تليفزيونية.. و"اليوم السابع" يرد: لدينا تسجيلات كاملة  هشام زعزوع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة منه للتهدئة بعد انفراد "اليوم السابع" بخبر استقالته أواخر يناير المقبل، قال هشام زعزوع وزير السياحة فى مداخلة لأحد البرامج التليفزيونية، إن ما نشره "اليوم السابع" له جذور، لكن الحديث عن وجود تاريخ محدد للاستقالة غير دقيق تماما، مشيرا إلى أن استقالته وانتقاله للعمل مشرفا على برنامج السياحة العربية التابع لجامعة الدول العربية، أمر يخضع لترتيبات مازالت قيد التنفيذ.

وقال الوزير فيما يبدو إنه تراجع دبلوماسى عن تصريحاته لـ"اليوم السابع"، التى أثارت ردود فعل واسعة وتلقى بسببها اتصالات من مصادر مسئولة، إن انتقاله للعمل تحت مظلة الجامعة العربية مشرفا على برنامج السياحة العربية تكريم لمصر، لكن التمويل المخصص للبرنامج لم يتوفر بعد، إلا أنه عاد واستدرك قائلا إن الحكومة بأسرها ستتقدم باستقالتها فور انتخاب البرلمان المقبل.

و"اليوم السابع" من جانبه، يؤكد أن لديه تسجيلا بتصريحات الوزير، الخاص بتسريبه شخصيا لخبر الاستقالة وانتقاله للعمل مشرفا على برنامج السياحة العربية، كما أكد وزير السياحة فى مكالمة تالية لليوم السابع أن تصريحاته التليفزيونية لم تكن للإنكار والتنصل مما صرح به، وإنما للتوضيح والتهدئة.

كان هشام زعزوع وزير السياحة، سبق وأن صرح للوم السابع بأنه سيتقدم باستقالته، إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، نهاية يناير المقبل، لإعفائه من الاستمرار فى مهام منصبه كوزير للسياحة.

وقال الوزير: إن هذه الاستقالة جاءت نظرا للعرض المقدم له من مجلس وزراء السياحة العرب، لتوليه رئاسة لجنة الإشراف على تنفيذ إستراتيجية السياحة العربية التابعة للمجلس، لمدة 3 سنوات بصفته "خبير سياحى" ولا علاقة له بمنصبه.


وزير السياحة: أتقدم باستقالتى لرئيس الجمهورية يناير المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة