الطلائع يكسر عُقدة الهزائم بهدف نظيف فى شباك الرجاء

السبت، 27 ديسمبر 2014 04:39 م
الطلائع يكسر عُقدة الهزائم بهدف نظيف فى شباك الرجاء طلعت يوسف
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص طلائع الجيش من نتائجه السيئة ببطولة الدورى وانتزع ثلاث نقاط ثمينة من أنياب مضيفه الرجاء، بعد الفوز عليه بهدف نظيف أحرزه اللاعب عبد العزيز توفيق فى الدقيقة 52 من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الـ15 من عمر المسابقة على استاد حرس الحدود بمدينة الإسكندرية.

ورفع الطلائع رصيده للنقطة 22 ارتقى بها للمركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الرجاء عن 13 نقطة بالمركز السابع عشر.

وسيطر النادى العسكرى على معظم أوقات الشوط الأول، لكن غياب التركيز حال دون إحراز أهداف فى شباك الرجاء، وحصل ثلاثى الطلائع عرفة السيد وعبد العزيز توفيق ومحمود حمدى على بطاقات صفراء بسبب الخشونة المتعمدة.

وفى الشوط الثانى، كثف الطلائع من ضغطه على مرمى الرجاء بهدف إحراز هدف التقدم حتى تمكن لاعبه عبد العزيز توفيق فى الدقيقة السابعة من تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد فتحى الذى فشل فى التصدى للكرة.

وفى الدقيقة 23، ألغى حكم المباراة هدفا لنادى الرجاء أحرزه اللاعب طارق سالم بداعى التسلل.

وحاول الرجاء فى الدقائق المتبقية من عمر اللقاء إدراك التعادل، لكن دون جدوى بعد أن عزز النادى العسكرى من دفاعاته بعدما أشرك طلعت يوسف المدير الفنى، معتز إينو لاعب الوسط لتأمين هذه المنطقة ومنع توغل لاعب الرجاء.
اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة