خالد عبد العزيز: الوزارة تسعى لتوفير فرص عمل لأسر شهداء ومصابى الثورة

السبت، 27 ديسمبر 2014 06:02 م
خالد عبد العزيز: الوزارة تسعى لتوفير فرص عمل لأسر شهداء ومصابى الثورة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد سيد أبو بيه، الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، بدور وزارة الشباب والرياضة وجهدها فى دعم المجلس وأسر الشهداء والمصابين، من خلال المشاركة فى أنشطة وبرامج الوزارة المختلفة، والتى كان آخرها المعسكر الشبابى بمحافظة الإسماعيلية، الذى شارك فيه 100 شاب من أسر الشهداء والمصابين.

جاء ذلك خلال لقائه مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السبت، بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وبحث اللقاء، الذى عقد بمقر رئاسة الوزراء مطالب أسر الشهداء والمصابين، وآخر التطورات الخاصة بالملف الطبى لجميع المصابين.
وطالب رئيس المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء من وزارة الشباب والرياضة زيادة مشاركة المصابين، وأسر الشهداء فى الأنشطة التى تنفيذها، وتنظيم معسكرات أسبوعية لهم على غرار معسكر الإسماعيلية.

وفى هذا السياق، وعد المهندس خالد عبد العزيز بالعمل على التوسع فى تنظيم معسكرات شبابية خاصة لمصابى الثورة، وأسر الشهداء، فى جميع المحافظات وبشكل مستمر، لافتا إلى أن مشاركة المصابين وأبناء وأسر الشهداء فى رحلات اعرف بلدك، التى تنفذها الوزارة إلى الأقصر وأسوان وتنظيم يوم رياضى للأطفال من أبناء الشهداء بمركز التنمية الشاملة بشبرا الخيمة.

وقال عبد العزيز إن الوزارة ستسعى فى الأيام القادمة على توفير فرص عمل لمصابى الثورة، وأسر الشهداء خلال ملتقيات التوظيف، التى تنظمها بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، بجانب العمل على إتاحة المنشآت الشبابية والرياضية لهم فى جميع المحافظات والعمل على تخفيض تكلفة عضوية المصابين وأسر الشهداء لمراكز الشباب.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wafaaaomr

كلام للإعلام ولا توجد اى رعايه بالمصابين او الشهداء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة