مصطفى بكرى: حصول الإخوان على ثلث مقاعد البرلمان سيحدث شللا بالدولة

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:46 ص
مصطفى بكرى: حصول الإخوان على ثلث مقاعد البرلمان سيحدث شللا بالدولة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الكاتب الصحفى مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، من الاختلافات القائمة بين القوى السياسية حول القوائم الانتخابية التى ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا أن النخبة المصرية أمام تحد حقيقى من خلال الاستعداد لبرلمان استثنائى.

وأكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية المحور، اليوم السبت، أن تنظيم الإخوان يقومون بتنظيم أنفسهم الآن وسيشاركون فى الانتخابات البرلمانية من خلال النزول بقوائم تحت أى شعارات، قائلا "خلاف النخبة يخدم الإخوان وأشباههم وحتى وأن كانوا لا يقصدون ذلك، فسنكون أمام كارثة حقيقة".
وتابع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية "لو امتلك الإخوان ثلث مقاعد البرلمان فالدولة ستقف وتدخل فى حالة من الشلل، ولن يتم الموافقة على قوانين معينة".

وعلى جانب آخر، كان الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، قد علق على قرار استبعاده من قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، لخوض الانتخابات البرلمانية بالتأكيد على الاستمرار فى دعمه للجبهة، قائلا: "أبلغنى أحد أعضاء اللجنة بالقرار، وهذا لا يغير موقفى من القائمة الوطنية ودعمها".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة