اتحاد نقابات عمال مصر يبدأ سلسلة مؤتمراته لدعم مرشحيه من حلوان

السبت، 27 ديسمبر 2014 12:52 ص
اتحاد نقابات عمال مصر يبدأ سلسلة مؤتمراته لدعم مرشحيه من حلوان جبالى المراغى
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عقد سلسلة من المؤتمرات العمالية بالمحافظات، لتدعيم أعضائه المشاركين فى الانتخابات البرلمانية من حلوان.

وأعلن جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام، فى تصريحات صحفية، أن الاجتماع الموسع الذى عقد بمقر الاتحاد المحلى لعمال حلوان رفع شعار "الإنتاج أولا"، مشيرا إلى أنه وجه الدعوة لوزراء الإنتاج الحربى والاستثمار والصناعة لحضور المؤتمر الأول الذى سيعقد الاثنين القادم بالمنطقة الصناعية بحلوان.

وقال إنه فى إطار هذا التوجه سيتم إنشاء مكتب للشئون القانونية بمقر الاتحاد المحلى لعمال حلوان يضم نخبة من رجال القانون لتلقى شكاوى العاملين فى المنطقة الصناعية والدفاع عنهم.

وناشد "المراغى" عمال مصر الذين يمثلون القوة التصويتية الأعلى فى الانتخابات النيابية بضرورة اختيار ممثليهم الحقيقين، الذين سيدافعون على حقوقهم من خلال مجلس النواب، الذى سيناقش عدد من مشروعات القوانين التى تهم الطبقة العاملة.

من جانبه أكد مجدى البدوى، نائب رئيس الاتحاد العام رئيس الاتحاد المحلى لعمال حلوان، على أهمية التواجد النقابى بين العمال فى مواقع العمل، وإيجاد الحلول الفورية التى تواجه العملية الإنتاجية، مطالبا بتوفير رعاية صحية متميزة لعمال المصانع من خلال تطوير منظومة التأمين الصحى والتوسع فى إنشاء الوحدات العلاجية لهم بمنطقة حلوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة