وزير العدل يعود إلى الأقصر بعد زيارة قصيرة لأسوان

الأحد، 28 ديسمبر 2014 01:42 م
وزير العدل يعود إلى الأقصر بعد زيارة قصيرة لأسوان المستشار محفوظ صابر وزير العدل
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد المستشار محفوظ صابر وزير العدل، من محافظة أسوان إلى مدينة الأقصر، منذ قليل، برفقة وفد من كبار مساعديه بعدما قدموا العزاء للمستشار محمد عبد الفتاح مدير نيابة نصر النوبة، الذى فقد زوجته وطفليه فى حادث سير.

وقالت مصادر بمطار الأقصر، إن وزير العدل ومرافقيه توجهوا لأسوان صباح اليوم، وعادوا مباشرة مرة أخرى إلى الأقصر، على متن طائرة عسكرية، بعد أن تم التنسيق مع القيادة العسكرية بتوفير وسيلة انتقال مناسبة.

وكان المستشار محمد عبد الفتاح الصغير مدير نيابة نصر النوبة بأسوان، تعرض منذ يومين إلى حادث فقد خلاله زوجته وطفليه الاثنين، وتم نقله فى حالة حرجة إلى مستشفى أسوان الجامعى، حيث كان يصطحب زوجته وطفليه فى طريقه إلى مدينة أسوان لقضاء العطلة الأسبوعية، وعلى الطريق الزراعى بمركز نصر النوبة فى المنطقة الواقعة بين قريتى "عنيبة وتوشكى"، اصطدمت السيارة بجرار زراعى يجر خلفه مقطورة لقصب السكر، فى أحد المنحنيات على الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة زوجته وطفليه الاثنين، وتم إيداع جثتيهم بمشرحة نصر النوبة، فيما تم نقل مدير نيابة نصر النوبة، إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم، بعد إصابته بغيبوبة ونزيف داخلى وكسر بالجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة