اتحاد الإذاعة والتليفزيون يوافق على نقل البطولة العربية لأندية الطائرة

الأحد، 28 ديسمبر 2014 05:25 ص
اتحاد الإذاعة والتليفزيون يوافق على نقل البطولة العربية لأندية الطائرة فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اتحاد الإذاعة والتليفزيون برئاسة عصام الأمير، على بث مباريات البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة ، المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 14 وحتى يوم 26 من شهر فبراير المقبل بالقاهرة.

كان فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة، قد توجه إلى مقر ماسبيرو الأسبوع الماضى، لعقد جلسة مع الأمير، للاتفاق على كل شروط نقل البطولة، فضلا عن المطالبة ببث مباريات الدورى العالمى المقرر أن تستضيف مصر إحدى مجموعاته خلال شهر مايو المقبل.

وقام مسئولو الاتحاد العربى للعبة بتوقيع عقد استضافة البطولة مع لجنة الاتحاد المصرى، خلال مؤتمر صحفى، بحضور جهاد خلفان الأمين العام للاتحاد العربى وأشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، الذى حضر نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز.

جدير بالذكر أن الوزارة تبحث مع الداخلية، حضور جماهير هذه البطولة، لإنجاحها، وتوصيل رسالة أن مصر بلد الأمن والأمان أمام وفود الدور العربية المشاركة، خاصة بعد مشاركة فريق النادى الأهلى فى هذه البطولة والذى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلا عن طلائع الجيش من مصر، حيث إنه حتى الآن قد أكد على المشاركة حوالى 16 فريقا، ومن المتوقع أن يزيد عددهم حتى 20 فريقا.

فى ذات السياق، أشادت لجنة تفتيش الاتحاد العربى، التى حضرت إلى القاهرة بصالات استاد القاهرة، التى ستحتضن البطولة وفنادق إقامة الوفود، حيث تم تخصيص أربع صالات لإقامة المنافسات.



أخبار متعلقة..

تكريم منتخبى شابات وناشئات الطائرة خلال مؤتمر توقيع عقد البطولة العربية للأندية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة