حفل كلاسيكى لفريق المركز القومى للمسرح والموسيقى

الأحد، 28 ديسمبر 2014 02:09 ص
حفل كلاسيكى لفريق المركز القومى للمسرح والموسيقى الدكتور عاصم نجات
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الدكتور عاصم نجاتى حفلا للموسيقى الكلاسيكية من مجموعة من عازفى المركز، وذلك يوم الثلاثاء ٣٠ ديسمبر بالمركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى فى تمام الساعة السادسة مساء.

يضم الحفل فقرتين الأولى "ثلاثى فلوت" وتضم كلا من هويدا الحسينى، كريم عافية، رانيا عمرو وسيقدمون باقة من الأعمال العالمية الكلاسيكية منها "Mozart، وCarlos gardal، وj.Brahms، وp.I.Tchaikovsky، وSchumann، وJ.Struss .

الفقرة الثانية ستكون "ثلاثى كلارنيت وفاجوت" وتضم كلا من عمرو إمام، مصطفى سعيد، رنا نوفل وسيقدمون أيضا باقة من الأعمال المتنوعة منها" W.A. Mozart، وFor two clarinets and bassoon ، و Divertimento no.1 and no.4".

يذكر أن الفرقة تتكون من الموسيقيين والمطربين المعينين بالمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية من خريجى المعاهد والكليات المتخصصة، وقد بدأت نشاطها منذ عام ٢٠١٢، وتقوم الفرقة بإحياء احتفاليات فى ذكرى الملحنين الرواد والمطربين العظماء أمثال "يوسف المنيلاوى، عبده الحامولى، سيد درويش، رياض السنباطى، وبليغ حمدى ،،،، إلخ"، وينبثق من هذه الفرقة الكبيرة مجموعة من عازفى آلات النفخ "كلارنيت، فلوت، فاجوت".

موضوعات متعلقة..

بالصور.. "القومى للمسرح والموسيقى" يكرم المخرج الراحل نبيل الألفى

بالصور.. القومى للمسرح والموسيقى يحيى ذكرى بليغ حمدى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة