السيد البدوى: صفحة التنسيق مع قائمة كمال الجنزورى طُويت بشكل نهائى

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:13 ص
السيد البدوى: صفحة التنسيق مع قائمة كمال الجنزورى طُويت بشكل نهائى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن صفحة تنسيق تحالف "الوفد المصرى" مع قائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، طويت بشكل نهائى، بعدما قرر التحالف إعداد قائمة وطنية خاصة به.

وأضاف رئيس حزب الوفد لـ"اليوم السابع": "سنجعل أغلبية المرشحين على القائمة الوطنية للتحالف من الشخصيات العامة المستقلة، والشباب المستقل، والمرأة المستقلة، إذا تقدم من هم أكفأ من أعضاء أحزاب التحالف، ولن يكون الاختيار بناءً على انتماء حزبى بأى حال، وإنما الاختيار سيكون لكل من هو ذو كفاءة".

وأوضح رئيس حزب الوفد بشأن ما أثير من مشاورات لانضمام تحالف الوفد لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى التى تحمل اسم "صحوة مصر".. قائلاً: "لم تكن هناك مشاورات من الأساس مع الدكتور عبد الجليل، للتنسيق على الانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم تقديرنا واحترمنا له كشخصية وطنية".

وتابع: "عقدت لقاءً مع عبد الجليل مصطفى بمكتب عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وتبادلنا الحوار ولم يتجاوز الأمر النقاش وتبادل الآراء مع الدكتور عبد الجليل، وعرضت تفاصيل اللقاء على المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، ورفضوا التحالف مع قائمته، وانتهى الأمر عند هذا الحد".


اخبار متعلقة:

الاندماج فى قائمة موحدة يثير الخلاف بين التحالفات الانتخابية.."الوفد المصرى" ينفى الانضمام لـ"قائمة عبد الجليل مصطفى" ويرد عليهم:تصريحاتكم عن قائمة موحدة "كاذبة"..والسيد البدوى:عمرو موسى طلب الاجتماع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة