تحالف يضم 27 شركة يطرح مشروعات طاقة واستصلاح أراضٍ بمؤتمر شرم الشيخ

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:22 ص
تحالف يضم 27 شركة يطرح مشروعات طاقة واستصلاح أراضٍ بمؤتمر شرم الشيخ المهندس بهاء العادلى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس بهاء العادلى، رئيس شركة العربية للصناعات المتكاملة "يونى ستار" ونائب رئيس مدينة بدر، أنه التحالف الذى يتكون من 27 شركة الذى تم إنشاؤه لدعم الاقتصاد المصرى، يقوم حالياً بعمل دراسات جدوى ومقترحات للعديد من المشروعات لعرضها على المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

وأوضح "بهاء العادلى"، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن أهم هذه المشروعات التى سيتم عملها بالمشاركة مع الدولة، خاصة فى مجال الطاقة، سواء كانت طاقة شمسية أو الشبكة الذكية لترشيد الطاقة، بجانب تقديم حلول للطاقة، من خلال إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية لحل أزمة الطاقة، إلى جانب الدخول فى إنارة الطرق لـ 3200 كيلو للطرق التى سيتم عملها الآن ليتم إنارتها بالطاقة الشمسية.

وأكد رئيس شركة "يونى ستار"، أن من ضمن الدراسات التى يتم إعدادها الدخول فى استخدام الطاقة لـ المليون وحدة سكنية التى يتم إنشاؤها، إلى جانب رى واستصلاح الأراضى بالطاقة الشمسية.

وأضاف "نائب رئيس مدينة بدر"، أن المشروع خاص بالمدن الصناعية للقيام بدور المطور الصناعى وسيتم اتخاذ مدينة بدر نموذج لهذه المدن. كما أن التحالف رصد 650 مليون جنيه كإستثمارات مبدئية لهذه المشروعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة