الرئيس السيسى: "عاوزين نعمل بالجنيه حاجات كتير.. وربنا حمى مصر"

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 12:53 م
الرئيس السيسى: "عاوزين نعمل بالجنيه حاجات كتير.. وربنا حمى مصر" السيسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، إن المشروعات التى افتتحها اليوم، ونفذتها القوات المسلحة، كان من الممكن أن تتكلف أرقاما ضعف المبالغ المعلنة، إلا أنه كان يتدخل شخصياً فى التكاليف المالية الخاصة بكل مليم يصرف فى هذه المشروعات، سواء فى فترة عمله وزيراً للدفاع أو بعد توليه مسئولية رئاسة الجمهوية، لافتاً إلى أنه يتابع كل الأمور المالية مع كافة الوزارات والمصالح الحكومية.

وأوضح الرئيس، على هامش افتتاح مشروعات للقوات المسلحة، أن الجيش نفذ فى فترة خدمته نحو 2000 مشروع، وكان خلالها يخصص توقيتاً من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً لمتابعة التكاليف الخاصة بتلك المشروعات بشكل يومى، قائلاً، "فيه معدات بالمستشفى المفتتحة اليوم بثلث تكلفتها".

وقال الرئيس السيسى، "فى رب عظيم قادر ومطلع على كل شىء، لا أحد يستطيع أن يعمل ضد إرادته، فقد حمى مصر من شرور الفتن، وكتب لها أن تنجو وتقوم بقدرته، وإن شاء الله ستقوم مصر".

وأضاف الرئيس، "إحنا عاوزين نعمل لبلدنا أفضل حاجة بأقل تكلفة، وأنا مش بدفع حاجة، وعاوز أعمل بالجنيه حاجات كتير لبلدى، وكل المشروعات التى سننفذها سوف نضغط تكلفتها المالية، ومافيش زلطة هتروح هنا أو هناك، والفساد مش فقط إنك تاخد فى جيبك، ولكن لما تجيب معدة غالية لا تحتاج إليها، والمعادلة الصعبة التى نحتاجها منتج جيد بتكاليف بسيطة".


موضوعات متعلقة..


السيسى: نحتاج منظومة عمل جماعى قادرة على مواجهة التحديات


السيسى: العمل بمؤسسات الدولة يتم وفق الكفاءة بعيدا عن المجاملات


السيسى: الحد الأقصى للأجور يطبق بدقة وعلى من ينكر تقديم الأدلة


السيسى: يجب إنهاء المشروعات القومية الضخمة بأياد مصرية خالصة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة