واستعراض الجديد فى جراحات المياه الزرقاء..

انعقاد مؤتمر منتدى جراحات تصحيح الإبصار فبراير المقبل

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 08:02 م
انعقاد مؤتمر منتدى جراحات تصحيح الإبصار فبراير المقبل د. طارق البلتاجى أستاذ طب وجراحة العيون بمعهد بحوث أمراض العيون
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد منتدى جراحات تصحيح الإبصار المصرى مؤتمره الدولى الثالث بفندق جراند حياة فى الفترة من 5: 6 فبراير بحضور عدد كبير من خبراء جراحات تصحيح الإبصار.

يقول الدكتور طارق البلتاجى أستاذ طب وجراحة العيون بمعهد بحوث أمراض العيون إنه سيشارك فى مؤتمر هذا العام خبيران من الولايات المتحدة الأمريكية وخبيران من المملكة المتحدة وخبير من إيطاليا ومن إسبانيا وسويسرا بالإضافة إلى الخبراء المصريين والعرب من السعودية والكويت والإمارات واليمن.

وأضاف أن المؤتمر يناقش أحدث التقنيات الجديدة فى جراحات تصحيح الإبصار واستخدام الليزر والفمتوليزر وأحدث أنواع العدسات التى يتم زرعها داخل العين مع عمليات تصحيح الإبصار أو عمليات المياه البيضاء، كما يناقش المؤتمر التقنيات الجدية فى علاج القرنية المخروطية وعيوب الإبصار وسيتم تخصيص جلسة عن المياه الزرقاء لمناقشة أحدث أساليب علاج المياه الزرقاء والتقنيات الحديثة فى مجال جراحة المياه الزرقاء، كما تخصص جلسة عن أمراض القرنية وعلاجها والعمليات الحديثة لعلاج سحابة القرنية والتقنيات الجديدة المستخدمة فى ذلك.

جدير بالذكر أنه سيتم استعراض كل ما هو جديد فى جراحات تصحيح الإبصار واستعراض الأجهزة الحديثة التى تؤمن نجاح عمليات تصحيح الإبصار وتقلل من أى أضرار جانبية كان يمكن أن تحدث فى السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة