وهالة سرحان تعود من أمريكا لتقديم حفل روتانا..

غناء وسهرات وتكريمات فى احتفالات النجوم بـ"رأس السنة" على الفضائيات.. مدحت صالح ومايا دياب مع محمود سعد على "النهار".. ومصطفى قمر يغنى "بابا نويل" لـ"صاحبة السعادة و"الحياة" تستضيف خالد سليم وأمينة

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 11:27 ص
غناء وسهرات وتكريمات فى احتفالات النجوم بـ"رأس السنة" على الفضائيات.. مدحت صالح ومايا دياب مع محمود سعد على "النهار".. ومصطفى قمر يغنى "بابا نويل" لـ"صاحبة السعادة و"الحياة" تستضيف خالد سليم وأمينة خالد سليم
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت القنوات الفضائية بأجواء خاصة ومميزة من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة واستقبال العام الجديد، حيث تحاول كل قناة أن تظهر أجمل ما لديها لجذب أعين المشاهد، مما يزيد المنافسة بين القنوات الفضائية، لكن وسط هذه المنافسة الشرسة يبدو أن التليفزيون المصرى مازال غائبًا عن الاحتفالات، فرغم الإعلان المسبق من جانب المسؤولين بالتليفزيون عن إقامة احتفالية ضخمة بعنوان «الليلة الذهبية» من تقديم الفنان سمير صبرى وبشرى وأروى، وأنه سيكرم فيها مجموعة من الفنانين منهم عمر الشريف وماجدة ونيللى وعمر خيرت لإذاعتها على القناة الأولى غدا الأربعاء، إلا أن عشوائية التنظيم وعدم دفع التليفزيون «العربون» للفندق الذى كانت ستقام فيه الاحتفالية حال دون إقامة الحفل وتقرر تأجيله إلى 25 يناير المقبل، حسبما أكدت مصادر خاصة لـ«اليوم السابع». وتقرر عرض سهرة خاصة بديلة على القناة الأولى، حيث تم عمل تقارير مع كل من عمر الشريف وزاهى حواس وناصر عبدالرحمن وتامر كروان والصحفى محمد عبدالرحمن، وسيتم تجميع هذه التقارير لتعرض فى حلقة واحدة خلال السهرة، من تقديم سمير صبرى، وإعداد ناهد صلاح، وإخراج أحمد الشرقاوى.

وتعرض قناة نايل دراما غدا الاحتفالية التى سجلتها منذ أيام، وكرمت فيها مجموعة من النجوم، منهم نبيلة عبيد، ونيللى كريم، وهند صبرى، وباسم سمرة، ونرمين الفقى، ومحمد سعد، وفتحى عبد الوهاب، وحصل على درع تكريم خاص المنتج ورجل الأعمال إيهاب طلعت على إسهاماته فى تطوير الشاشات المصرية.

وفى حلقة خاصة بعنوان «سكة العاشقين»، ليلة رأس السنة، تستضيف صاحبة السعادة إسعاد يونس النجم مصطفى قمر الذى تعتبر أغانيه كانت ومازالت ملهمة لكل العشاق، ليشدو بباقة من أروع أغانيه «سكة العاشقين» و«هات أحلامنا يا بابا نويل» و«السود عيونه» وغيرها من الأغانى الرومانسية، وتذاع الحلقة مساء اليوم الثلاثاء.

كما يستضيف الإعلامى محمود سعد فى ليلة غنائية، غدا الأربعاء، المطرب مدحت صالح ومايا دياب، كما تعرض القناة أيضا حفل مجلة «دير جيست» الذى أقيم منذ أيام وتقدمه بوسى شلبى، وتتحدث فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين الذين أعطتهم المجلة لقب الأفضل فى العام 2014. وتقدم الإعلامية المصرية هالة سرحان سهرة قناة روتانا سينما، حيث كان لها بصمتها الخاصة فى تأسيس هذه المحطة، وتعود هالة خصيصا من أمريكا لتقديم هذه السهرة، وتستقبل هالة سرحان خلال هذه السهرة عددا كبيرا من كبار نجوم السينما المصريين من الجيلين الذهبى والجديد.

ويتضمن الحفل غناء عدد من نجوم العالم العربى مباشرة مع المشاهدين، كما يتضمن الحفل مجموعة مسابقات وتوزيع جوائز ومقتطفات من أهم الإنتاجات السينمائية التى أنتجتها روتانا ستُعرض على المشاهد بطريقة جديدة.

أما قناة الحياة فقررت الاحتفال على طريقتها الخاصة، حيث تستضيف المذيعة رغد شلهوب فى احتفالية خاصة غدا الأربعاء الساعة العاشرة والنصف مساء على الحياة2 عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماجى فرح، لتطلعنا على أخبار الأبراج فى العام الجديد، وبعدها تستقبل المطرب خالد سليم فى سهرة غنائية تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، كما سجلت المطربة الشعبية أمينة حلقة مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه «بوضوح» لعرضها غدًا أيضا احتفالا برأس السنة، وقدمت أمينة خلال الحلقة مجموعة من أغنياتها التى اشتهرت بها ومنها «الحنطور» و«بحبه يا بابا» و«عقبال عندكو» و«يا مراكبى».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة