محلب يهنئ المصريين بالعام الجديد فى آخر اجتماع لمجلس الوزراء بـ2014

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 11:46 ص
محلب يهنئ المصريين بالعام الجديد فى آخر اجتماع لمجلس الوزراء بـ2014 المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى، التهنئة لجموع المصريين بالعام الجديد، متمنياً أن يكون عام خير وازدهار على ربوع الوطن.

وأكد رئيس الوزراء، خلال ترأسه آخر اجتماع لمجلس الوزراء فى 2014، أن عام 2014 كان عام عودة الدولة المصرية لأبنائها، وعودتها لمكانتها اللائقة إقليميا ودوليا، مشيراً إلى أن العام الجديد سيكون عام الأمل والعمل، من أجل بناء هذا الوطن، ومصالحه أبنائه.

وأشار المهندس المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى، إلى أن التحديات كبيرة، ونحن ندرك ذلك، ولكن الأمل أكبر، ولدينا عزيمة واصرار على النجاح، والمصريون يستحقون منا الكثير، وسنبذل أقصى جهودنا من أجل خدمة أبناء هذا الوطن.

ووجه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى الشكر لوزراء الحكومة، مشيرا إلى أن جهودهم أسهمت فى عودة الامن والاستقرار، الى الشارع المصرى، وهما مفتاح التنمية، وهناك نجاحات متعددة فى عدد من الملفات، على الرغم من أن هناك تحديات وتطلعات كثيرة، وجهودا مطلوبة فى ملفات أخرى، موجها عددا من التكليفات الجديدة للوزراء، خاصة ما يتعلق بالخدمات ومطالب المواطنين، وضرورة الاهتمام بالشباب، ودمجهم فى المناصب القيادية، والاستفادة من قدراتهم، وأن يكون هناك تقدير للكفاءات الشابة فى مختلف المجالات.

وطالب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى جموع المصريين بالعمل، وبذل الجهد، فالدول لم تُبنَ إلا بالعمل، ومصر تستحق منا جميعا الكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة