6 إضافات هامة لـ"فيس بوك" تسهل من تعاملك معه.. إضافة Photo Zoom تكبر لك الصور.. وPhotonتساعدك فى تعديلها.. وإضافة متخصصة فى فتح المحتويات من الخارج.. وSocial Fixer ترتب لك حسابك

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 06:03 م
6 إضافات هامة لـ"فيس بوك" تسهل من تعاملك معه.. إضافة 	Photo Zoom تكبر لك الصور.. وPhotonتساعدك فى تعديلها.. وإضافة متخصصة فى فتح المحتويات من الخارج.. وSocial Fixer ترتب لك حسابك فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت واحدا من بين 1.32 مليار فرد حول العالم من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الأول فى العالم "فيس بوك" فمن المؤكد أنك تقضى وقتا طويلا فى تصفحه والتفاعل مع أصدقائك وإجراء محادثات سواء كنت فى المنزل أو العمل أو حتى فى الشارع ووسائل المواصلات، وفى بعض الأحيان تريد القيام ببعض الاشياء مثل تكبير الصورة وغيرها من المهام ولكن لم يعطيك الموقع القدرة للقيام بها بحرية، لذلك هناك إضافات عديدة تم إطلاقها الفترة الماضية، التى تعزز من تجربتك على الفيس بوك وتزودك ببعض الإمكانيات الهامة.

ورصد موقع mashable الأمريكى أهم الإضافات الهامة والمفيدة الخاصة بالفيس بوك وهى كالآتى.
- Social Fixer
هى إضافة للفيسبوك متاحة لكافة المتصفحات عدا Internet Explorer وهى تعمل على عمل تصفية لـNews Feed التى تساعدك فى التخلص من المنشورات، التى سبق أن اطلعت عليها على صفحتك الشخصية، كما أنها تضيف لك شريط أدوات يمكنك من تغير حجم الكلمات.
يمكن تحميل الإضافة من هنا

Photo Zoom
Photo Zoom

هى إضافة متاحة فقط لمستخدمى موقع فيس بوك من متصفح جوجل كروم وهى تعمل على تكبير الصور التى تظهر لك على الفيسبوك من أجل رؤية تفاصيلها بمجرد الضغط عليها، وهى حصلت على تقييم 5 نجمات على سوق كروم.
يمكن تحميل الإضافة من هنا

Adblock Plus
Adblock Plus
هى إضافة متاحة على Chrome, Firefox, Safari، Internet Explorer وهذه الإضافة تمكن المستخدم من عمل إزالة للافتات والنوافذ المنبثقة من الفيسبوك.
يمكن تحميل الإضافة من هنا

Hootlet
Hootlet
هى إضافة متاحة على جوجل كروم وفايرفوكس وهى من Hootsuite تسمح لك استخدام الخدمة بشكل أفضل من أى وقت مضى عن طريق بعض النقرات.
يمكن تحميل الإضافة من هنا

Facebook for Chrome
Facebook for Chrome
من أهم الإضافات المتاحة للفيس بوك على جوجل كروم، حيث إنها تمكنك معرفة الإخطارات والرسائل ومعرفة التحديثات وكافة محتويات الفيس بوك دون حتى فتحه فقط عن طريق الضغط على أيقونة الإضافة من الخارج.
يمكن تحميل الإضافة من هنا

Photon
Photon
هى إضافة متاحة فقط لمستخدمى جوجل كروم ولمحبى الصور بشكل خاص، لأنها تقدم لك قائمة يمكن من خلالها تحميل وتعديل الصور ومشاركتها بشكل مباشر وتقدم خيارات متنوعة ومؤثرات مختلفة للصور.
يمكن تحميل الإضافة من هنا





موضوعات متعلقة..

معركة زوجية ساخنة عبر "فيسبوك" تنتهى بالطلاق "أونلاين"

بالفيديو.. فيس بوك ينافس "لينكدين ومايكروسوفت" بـ"فيس بوك فور ورك"

8 أشخاص استخدموا "فيس بوك" بشكل مفيد خلال 2014.. أم تجد أصدقاء لابنها المصاب بالتوحد.. وأخرى تكتشف مرضًا نادرًا لابنتها.. وفتاة سمينة تلهم 6000 شخص لخسارة الوزن.. وفتاة تعثر على أمها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة