إضافة جديدة يمكنها فتح صور "فيس بوك" المخفيّة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 09:45 ص
إضافة جديدة يمكنها فتح صور "فيس بوك" المخفيّة فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تقوم دائما بعمل إخفاء للصور الخاصة بك على "فيس بوك" حتى لا يستطيع أحد أن يراها غيرك أو أصدقائك فعليك أن تعلم أن هذا غير آمن تماما لأن هناك إضافة جديدة يمكنها إظهار أى صور تم إخفاؤها على حسابك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وهذه الإضافة تحمل اسم Picturebook ومتاحة الآن على متجرChrome web store يمكنها مساعدة أى شخص فى فتح الصور الخاصة بك دون حتى أن يكونوا أصدقاء معك.

وذكر موقع mashable الأمريكى أنه لا يوجد تطبيق يمكنه تغيير خصوصية الحساب الخاص بك على فيس بوك، ولكن Picturebook تستخدم بعض الحيل فى إظهار الصور بشكل قانونى لأنها تعمل على الصور المشار إليك فيها tag.

- كيفية إظهار الصور المخفية على "فيس بوك"
فقط عليك زيارة متجر Chrome web store وتحميل الإضافة المجانية عن طريق الضغط على زر free، بعد ذلك اضغط على add وستجد الإضافة متاحة لديك، ويمكنك البدء فى استخدامها بمجرد الدخول على حساب شخص، وتريد إظهار الصور فقط اضغط على الأيقونة الخاصة بالإضافة فى أعلى المتصفح.

	الدخول على متجر جوجل
الدخول على متجر جوجل

	طريقة تحميل الإضافة
طريقة تحميل الإضافة

والجدير بالذكر أنه إذا كنت تريد إخفاء صورك بشكل كامل عليم عمل untag للصور التى لا تريد أن تظهر فيها وليس hide.


موضوعات متعلقة..

معركة زوجية ساخنة عبر "فيسبوك" تنتهى بالطلاق "أونلاين"

بالصور.. فيس بوك يتغلب على يوتيوب فى مقاطع الفيديو

8 أشخاص استخدموا "فيس بوك" بشكل مفيد خلال 2014.. أم تجد أصدقاء لابنها المصاب بالتوحد.. وأخرى تكتشف مرضًا نادرًا لابنتها.. وفتاة سمينة تلهم 6000 شخص لخسارة الوزن.. وفتاة تعثر على أمها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة