"الجبهة المصرية" ينتهى من حسم أسماء مرشحى الفردى بالمحافظات الحدودية

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 06:10 م
"الجبهة المصرية" ينتهى من حسم أسماء مرشحى الفردى بالمحافظات الحدودية أيمن هيبة نائب رئيس حزب الجيل
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى منذ قليل اجتماع لجنة الانتخابات بائتلاف الجبهة المصرية، بمكتب الدكتور صفوت النحاس بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

وناقش الحضور أسماء مرشحى الأحزاب الأربعة وهى الجيل ومصر الحديثة والحركة الوطنية ومصر بلدى، على مقاعد الفردى، وتم حسم أسماء المرشحين فى بعض المحافظات أبرزها شمال وجنوب سيناء، والسويس والإسماعيلية وبور سعيد، والبحر الأحمر والوادى الجديد، وأسوان.

وأكدت مصادر باللجنة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المحافظات المذكورة تم الانتهاء من اختيار أنسب المرشحين على مقاعدها، وذلك بعد مراجعة المعايير الخاصة بالائتلاف، فيما تستكمل باقى المحافظات يوم الأحد المقبل.

من جهته، قال أيمن هيبة، نائب رئيس حزب الجيل، عضو اللجنة، أن لجنة الإنتخابات تحاول الانتهاء من أسماء مرشحى الفردى، قبل فتح باب الترشيح، وعرضها على المجلس الرئاسى للجبهة للفصل فى الأسماء النهائية.

وأضاف هيبة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإسبوع القادم سيتم الانتهاء من الأسماء على مقاعد الفردى، فيما يتم إنتظار قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق لإعلان إختياراتها من مرشحى الجبهة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية، وعلى المصيلحى المنسق العام للائتلاف، وهشام الهرم مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية، وأيمن هيبة نائب رئيس حزب الجيل، وماجد موسى وأسامة هارون عن حزب مصر الحديثة، واللواء سمير سلام ومجدى علام عن حزب مصر بلدى.

الجبهة المصرية، الحركة الوطنية، كمال الجنزورى، ائتلاف الجبه، مرشحى الفردى، اخبار الوطن، اخبار السياسة


موضوعات متعلقة..

الجبهة المصرية: نقترب من حسم المرشحين على مقاعد الفردى


"الجبهة المصرية": مستمرون فى دعم قائمة "الجنزورى" ولا نلتفت للشائعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة