كمال حبيب: الجماعة الإسلامية تعانى من مأزق كبير مع قرب الانتخابات

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 04:40 ص
كمال حبيب: الجماعة الإسلامية تعانى من مأزق كبير مع قرب الانتخابات الدكتور كمال حبيب الخبير فى شئون الحركات الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الجماعة الإسلامية تواجه مأزقا سيتصاعد مع إعلان بعض أعضائها الاستقالة منها، كما أن حزبها البناء والتنمية سيواجه مشكلة مع الاستقالات التى ربما نشهدها مع فتح الباب للترشح للانتخابات البرلمانية، وفى كل الأحوال هناك ضغوط على جماعة غير قادرة على تحمل الضغوط.

وأضاف حبيب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة الإسلامية تبدوا مرتبكة، خاصة أننا لم نشهد بيانات تعبر عن موقف الجماعة من الانتخابات البرلمانية القادمة، ومن أعضائها الذين يتجاوزونها ويقررون وحدهم خوض تلك الانتخابات.

وأوضح الخبير فى شئون الحركات الإسلامية أن القول إن الجماعة فكر وليس لديها سجلات لأعضائها من قبل محامى الجماعة يعكس الأزمة التنظيمية التى تواجهها الجماعة الإسلامية، والتى لن يكون لها نصيب فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

وكان قيادى بحزب البناء والتنمية والجماعة الإسلامية، قد أعلن ترشحه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".



موضوعات متعلقة


قيادى بالجماعة الإسلامية يعلن استقالته.. وعضو بالبناء والتنمية يعلن ترشحه للبرلمان بأسيوط ويؤكد: فى ذهنى أفكار وأمنيات ومشاريع.. وخبير: حلفاء الإخوان يسعون لحصاد مقاعد تخدم أهدافهم


كمال حبيب: إعلان الإخوان عقد برلمانهم المنحل بإسطنبول يتوافق مع ميول تركيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة