مصادر: توقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد بعد موافقة السيسى عليهم.. والحكومة ترفع الأسماء للرئيس.. ووزراء التعليم والكهرباء والسياحة الأبرز فى التعديل الوزارى الجديد

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 05:04 ص
مصادر: توقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد بعد موافقة السيسى عليهم.. والحكومة ترفع الأسماء للرئيس.. ووزراء التعليم والكهرباء والسياحة الأبرز فى التعديل الوزارى الجديد الرئيس السيسى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة، لـ"اليوم السابع"، إن وزارة الصحة تستعد حاليا لبدء إجراءات توقيع الكشف الطبى على المحافظين الجدد بعد أن تتم موافقة رئيس الجمهورية على الأسماء المرشحة، وذلك بعد مشاورات كثيرة أجراها اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، وعرض الأسماء على المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ورفعها للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضافت المصادر، أن حركة المحافظين الجديدة تتضمن أكثر من ١٠ محافظين جدد سيتم تغييرهم، موضحة أن القائمة الكاملة للمحافظين المرشحين على مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث تم رفعها منذ أيام له.

وأوضحت المصادر أن المرشحين الجدد تم اختيارهم بعد موافقة الجهات الرقابية عليهم ووفقا للخبرات والكفاءة، موضحة أن هناك عددا من المحافظين الحاليين لم يكن هناك نسبة رضاء عن أدائهم بمحافظاتهم.

وفيما يتعلق بالتعديل الوزارى، أشارت المصادر إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد عدد الوزراء الذى سيتضمنهم التعديل، ولكن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يطلع بشكل يومى على أداء الوزراء، مرجحة أن يتضمن التعديل كل من وزراء التربية والتعليم والكهرباء والسياحة كأبرز الوزراء المطروح أسمائهم ضمن التعديل الوزارى.

وأوضحت المصادر أن عددا كبيرا من الوزراء يعملون بجهد كبير وهو ملموس على أرض الواقع خاصة وزراء المجموعة الاقتصادية، لافتة إلى أن رئيس الوزراء على اتصال دائم وبصفة مستمرة بالوزراء لمتابعة خطط عملهم.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة