مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": ضبطنا رائد شرطة بحوزته هيروين للاتجار ونحقق معه كأى متهم.. المقبوض عليه لا تربطه صلة قرابة بقيادات بالوزارة.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس، 04 ديسمبر 2014 11:51 م
مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": ضبطنا رائد شرطة بحوزته هيروين للاتجار ونحقق معه كأى متهم.. المقبوض عليه لا تربطه صلة قرابة بقيادات بالوزارة.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات اللواء على الدمرداش
كتب أحمد مرعى - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رائد شرطة بنجدة القاهرة، لاتهامه بالاتجار فى الهيروين والمواد المخدرة مع متهم آخر فى منطقة النزهة، وبحوزتهما 100 جرام هيروين بغرض الاتجار، وتحرر لهما محضر وتمت إحالتهما للنيابة للتحقيق.

وأضاف مدير أمن القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما تردد فى عدد من وسائل الإعلام بشأن أن الضابط المقبوض عليه يرتبط بصلة قرابة مع قيادة أمنية بوزارة الداخلية، عارٍ تماماً من الصحة، وتجرى مع الضابط التحقيقات بصورة طبيعية كأى متهم آخر، لأنه لا فرق بين رجل شرطة ومواطن أمام القانون.

وأمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، التى باشرت التحقيق مع "أحمد.س" رائد شرطة بنجدة القاهرة، و"محمد.م" سائق، لاتهامهما بالاتجار بالهيروين بعد أن تم ضبطهما بأحد الأكمنة، بحوزتهما 100 جرام هيروين خام بالإضافة إلى ميزان ومبلغ 600 جنيه، بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على المتهمين صباح اليوم أثناء استقلالهما سيارة أجرة "تاكسى" بمنطقة النزهة، وبحوزتهما المضبوطات، تم تحرير المحضر رقم 25820 جنح النزهة، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيق.

من جانبه أكد حسام سعيد محامى الضابط المتهم لـ"اليوم السابع" أنه دفع أمام النيابة فى تحقيقها بأن القضية ملفقة من الضابط الذى ألقى القبض على موكلى، وأن موكله أنكر والمتهم الآخر معه جميع التهم المنسوبة إليهما، وذلك التلفيق سببه وجود خلافات بينهما، وأنه لفق له تلك التهمة بغرض الانتقام منه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة