مصادر: الرئيس المصرى يقرر عقد لقاء مع ممثلى شباب القوى السياسية والمجتمعية خلال أيام.. ثوار 25 يناير و30 يونيو يرحبون بالمبادرة.. عضو بجبهة الإنقاذ: يفتح جسرا لتمكينهم.. ويزيل الفجوة مع مؤسسة الرئاسة

الخميس، 04 ديسمبر 2014 01:14 م
مصادر: الرئيس المصرى يقرر عقد لقاء مع ممثلى شباب القوى السياسية والمجتمعية خلال أيام.. ثوار 25 يناير و30 يونيو يرحبون بالمبادرة.. عضو بجبهة الإنقاذ: يفتح جسرا لتمكينهم.. ويزيل الفجوة مع مؤسسة الرئاسة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى يعتزم فيه الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى عقد سلسلة من اللقاءات مع ممثلى الشباب فى القوى والتجمعات المختلفة، خلال الفترة المقبلة، بهدف التعرف على وجهة نظرهم فى كافة المستجدات الداخلية والخارجية، رحب شباب ثورتى 25 يناير و30 يونيو بمبادرة الرئاسة، وأكدوا أن هذه الدعوة تعد جسراً لتمكين الشباب فى مصر.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى من المقرر أن يعقد خلال الأيام القليلة المقبلة لقاء مع شباب الأحزاب، كما يعتزم عقد لقاء مماثل مع شباب القوى السياسية غير الحزبية.

بدورها قالت أميرة العادلى، عضو شباب جبهة الإنقاذ الوطنى، إن هذه اللقاءات تساعد الشباب على فهم الدور الذى تلعبه مؤسسة الرئاسة لتمكين قوى الشباب، خاصة من شاركوا فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، لافتة إلى أن الثورة المصرية قامت ليكون هناك دور للشباب وترحل دولة العواجيز.

وأضافت أميرة العادلى، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن التواصل بين مؤسسة الرئاسة والشباب أمر ضرورى وحيوى، ويزيل اللغط حول دور الشباب فى الفترة الماضية، حيث ظهرت أصوات من الحزب الوطنى ومن الإسلام السياسى كانت قد اختفت كلياً وتبحث حالياً عن دور لها، وهذه اللقاءات تسحب البساط مجدداً عن عودة فلول الحزب الوطنى.

فيما أكد علاء عصام، عضو شباب جبهة الإنقاذ الوطنى، أن مثل هذه اللقاءات تزيل الفجوة بين الرئاسة والشباب، وتعد خطوة جيدة نحو تمكين الشباب من العمل السياسى، ولشغل عدد من الوظائف المهمة والقيادية بجميع المواقع التنفيذية بالدولة.

وتابع عصام، يجب أن يتم تفعيل ما وجه به الرئيس السيسى، بضرورة تعيين نائبين من الشباب لكل محافظ ووزير حتى تكون هناك فرصة للشباب الذى قام بالثورة ليؤكد أنه ثار ليبدأ البناء وإعادة تعمير مصر الجديدة.

وتأتى هذه التحركات من جانب مؤسسة الرئاسة، عقب النجاح الكبير للقاء الذى عقده الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، مع شباب الصحفيين والإعلاميين، والذى أسفر عن عدد كبير من التوصيات المهمة، من بينها قرار السيسى بإصدار قانون لتجريم إهانة ثورتى 25 يناير و30 يونيو، كما شدد الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى خلاله على ضرورة تلاحم الشعب المصرى فى مواجهة التحديات التى تعانى منها الأمة المصرية.


أخبار متعلقة..

الرئيس يعقد سلسلة من اللقاءات مع شباب الأحزاب والحركات السياسية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة