موجز الصحافة العالمية: الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين فى نيويورك

الخميس، 04 ديسمبر 2014 04:09 م
موجز الصحافة العالمية: الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين فى نيويورك مظاهرات فى أمريكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت الصحف العالمية الصادرة اليوم، الخميس، باحتجاجات نيويورك، حيث شهدت الولايات المتحدة أمس، الأربعاء، احتجاجات جابت نيويورك وعدة مدن بعد الإعلان عن قرار هيئة المحلفين بعدم اتهام ضابط أبيض بقتل رجل من أصل أفريقى، بينما قرر وزير العدل الأمريكى فتح تحقيق متعلق بالحقوق المدنية فى وفاة المواطن الأسود إيريك جارنر الذى لقى مصرعه اختناقا فيما يبدو على يد رجل شرطة أبيض.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن شوارع مدينة نيويورك من تومبكينسفيل حتى تايمز سكوير، فضلا عن شوارع مانهاتن وواشنطن وغيرها من الولايات، تشهد احتجاجات واسعة على قرار محكمة أمريكية عدم توجيه اتهام لشرطى قام بقتل أمريكى، من أصل أفريقى، خنقا خلال ضبطه بينما كان يبيع سجائر غير خاضعة للضريبة.

وتابعت صحيفة "واشنطن بوست" الاحتجاجات الواسعة التى تشهدها الولايات المتحدة فى أعقاب رفض هيئة محلفين أخرى اتهام شرطى بالمسئولية عن مقتل شخص من أصول إفريقية، فى حادثة وقعت فى يوليو الماضى.

كما اهتمت إذاعة صوت أمريكا بأوضاع السياحة فى مصر. واعتقال متظاهرين فى نيويورك لرفض محكمة إدانة شرطى قتل رجل أسود.


كاتب أمريكى: قضية جارنر وبراون تؤكد عدم انتهاء العنصرية فى أمريكا


الصحف البريطانية: انعدام الثقة لا يزال قائما بين أمريكا وإيران رغم عداوتهما المشتركة لداعش.. لوحة "روما" لتيرنر تضرب رقما قياسيا بعد بيعها بـ30.3 مليون إسترلينى.. أموال نفط الأوبك تواجه خطر الجفاف


بالصور.. التظاهرات تندلع بالشوارع الأمريكية.. رفض اتهام ضابط أبيض بقتل رجل أسود يشعل غضب المواطنين.. والقرار يعمق الحديث عن العنصرية وانتهاك الشرطة لحقوق الأقليات.. ومواطنون للحكومة: "العدالة غائبة"


الصحف الأمريكية: كاتب أمريكى "قضية جارنر وبراون" تؤكد سخافة فكرة انتهاء العنصرية فى أمريكا وتواصل احتجاجات الأمريكيين فى نيويورك.. محللون يحذرون من تقلب قطاع السياحة فى مصر رغم تحسنه


اعتقال متظاهرين فى نيويورك لرفض محكمة إدانة شرطى قتل رجل أسود


1.9 مليون سائح روسى زار مصر خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2014


انعدام الثقة لا يزال قائما بين أمريكا وإيران رغم عداوتهما المشتركة لداعش











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة