النيابة العامة تبدأ تحقيقات موسعة فى "فبركة" مكالمات قيادات بالجيش.. وتكشف: "الإخوان" عكفت على تلفيق أحاديث هاتفية للشخصيات العامة ومسئولى الدولة.. و"الجماعة" استخدمت تقنيات حديثة لاصطناع المكالمات

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 03:26 م
النيابة العامة تبدأ تحقيقات موسعة فى "فبركة" مكالمات قيادات بالجيش.. وتكشف: "الإخوان" عكفت على تلفيق أحاديث هاتفية للشخصيات العامة ومسئولى الدولة.. و"الجماعة" استخدمت تقنيات حديثة لاصطناع المكالمات النائب العام المستشار هشام بركات
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت النيابة العامة من محاولات التأثير على رجال القضاء والنيابة، مؤكدة رصدها وتعقبها لكافة القنوات الفضائية والمواقع المشبوهة، التى تنشر الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة.

وأعلنت النيابة العامة، برئاسة المستشار هشام بركات، فى بيان رسمى لها، أنها بدأت تحقيقًا موسعًا للكشف عن الجناة المتورطين فى ارتكاب الجريمة.

وأكدت النيابة، أن جماعة الإخوان رصدت أذرعًا إعلامية مدعومة من جهات أجنبية تمثلت فى قنوات فضائية مغرضة ومواقع مشبوهة على الإنترنت، وأنها عكفت على اصطناع مشاهد مصورة وتلفيق أحاديث هاتفية باستخدام تقنيات حديثة لتلفيقها للشخصيات العامة، وقيادات الدولة.

وأوضح النائب العام أن تلك المواقع الإلكترونية التابعة للتنظيم الإخوانى، انتهجت ذلك السلوك نتيجة اليأس الذى أصابهم، ورغبتهم فى انتهاز الفرص للتأثير على القضاة الذين ينظرون الدعاوى الجنائية الهامة ضد قيادات الجماعة وأعضائها المتورطين فى جرائم مشينة.

وكانت عدد من القنوات والشبكات الإعلامية التابعة للتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية قد بثت مجموعة تسجيلات مفبركة ونسبتها لقيادات القوات المسلحة خلال ثورة 30 يونيو، وزعمت أن هذه المكالمات المفبركة، هى تسريبات لمكالمات تليفونية مسجلة لقيادات الجيش حول مخالفات الرئيس المعزول محمد مرسى.


...


...


النائب العام يآمر بملاحقة المتورطين فى المكالمات المفبركة لقيادات الجيش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة