صحف العالم تبرز نهائى الكونفدرالية.. ديلى ميل: "جاريدو" على موعد مع التاريخ.. ألموندو ديبورتيفو: المدرب الإسبانى ينتظر أول لقب قارى مع الأهلى.. وموقع الـ"فيفا": مصر تنتظر هدية الأحمر

السبت، 06 ديسمبر 2014 02:53 م
صحف العالم تبرز نهائى الكونفدرالية.. ديلى ميل: "جاريدو" على موعد مع التاريخ.. ألموندو ديبورتيفو: المدرب الإسبانى ينتظر أول لقب قارى مع الأهلى.. وموقع الـ"فيفا": مصر تنتظر هدية الأحمر فريق الأهلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، المحدد لها السادسة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة، فى "إياب" نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البداية مع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى وصفت خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، بأنه سيكون على موعد مع التاريخ الليلة، حال نجاحه فى قيادة "الأحمر" للفوز بكأس الكونفدرالية، حيث سيكون أول مدرب إسبانى يفوز باللقب القارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلى يكفيه الفوز بهدف نظيف لحصد اللقب الأفريقى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعتهما فى كوت ديفوار بفوز سيوى سبورت بهدفين مقابل هدف واحد.

أما صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فذكرت أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى، سيكون على موعد مع أول لقب قارى مع الفريق الأحمر، عندما يلتقى مع سيوى سبورت فى مباراة الإياب، مشيرة إلى أن الأهلى سيحظى بدعم 25 ألف مشجع، بعد موافقة السلطات الأمنية على حضور الجماهير للقاء اليوم.

أما الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فقال إن النادى الأهلى يحلم بإهداء مصر اللقب الأفريقى الوحيد الغائب عن خزائنها، وهى كأس الكونفدرالية، بعدما فشلت الأندية المصرية فى حصد اللقب منذ انطلاق البطولة، مشيراً إلى أن إنجازات أندية "الفراعنة" فى هذه البطولة توقفت عند الصعود للمباراة النهائية عام 2000، عندما التقى الإسماعيلى مع شبيبة القبائل الجزائرى.

وأضاف موقع "فيفا"، أن مهمة الأهلى فى حصد اللقب لن تكون سهلة، فى ظل الغيابات التى يعانى منها فى مباراة اليوم، والمتمثلة غياب محمود تريزيجيه للإيقاف، وشريف إكرامى ومحمد ناجى جدو وعمرو جمال للإصابة، موضحاً أن الفريق الأحمر يعول على "خبرة" عماد متعب ووليد سليمان ورمضان صبحى وحسام عاشور لتعويض تلك الغيابات.

وأكد "فيفا"، أن النادى الأهلى سيكون مطالباً بإسعاد الجماهير المصرية، التى تعانى حالة من الإحباط الشديد، بعد الفشل فى التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الاستوائية، خلف منتخبى تونس والسنغال.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة