مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار تطاول الفضائية القطرية على مصر.. القناة تبث مظاهرات الإخوان وعبارات مسيئة للدولة..تُواصل وصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب..ومذيع: "محلب سايب الوزارة ورايح يحضر ماتش الأهلى"

السبت، 06 ديسمبر 2014 09:58 م
مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار تطاول الفضائية القطرية على مصر.. القناة تبث مظاهرات الإخوان وعبارات مسيئة للدولة..تُواصل وصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب..ومذيع: "محلب سايب الوزارة ورايح يحضر ماتش الأهلى" قناة الجزيرة القطرية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قناة الجزيرة القطرية تطاولها المسيئ ضد الدولة المصرية، رغم تعهد الدوحة بعدم التحريض الإعلامى ضد القاهرة، وذلك من خلال ما تذيعه القناة من برامج ومداخلات وعبارات مسيئة للدولة.

وقال مذيع بـ"الجزيرة" معلقا على حضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء لمباراة الأهلى وسيوى سبورت "سايب الوزارة ورايح يحضر ماتش".



وعرضت "الجزيرة" لقطات للمسيرات الليلية لجماعة الإخوان الإرهابية، فى عددٍ من محافظات الجمهورية، ونقل المذيع خلال تقديمه للنشرة الإخبارية، عما يُسَمى بـ"تحالف دعم الشرعية" دعوته إلى أسبوع ثورى جديد.

وواصلت القناة نشر رسائل قصيرة تحتوى على شعارات مؤيدة للرئيس الأسبق محمد مرسى مثل "نصرك الله يا أشرف رئيس فى العالم"، وأشارت بعض التعليقات إلى أن ما يصفونه بـ"الانقلاب" يجر مصر إلى الهاوية والخراب.



وعرضت القناة الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابى صورًا مفبركة زاعمة أنها لمقر احتجاز محمد مرسى عقب الإطاحة به من الحكم، ونسبت الصور إلى نشطاء قاموا بتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال منتصر الزيات عضو هيئة الدفاع عن الرئيس الأسبق محمد مرسى، فى مداخلة هاتفية مع "الجزيرة": إن مرسى طالب بحقه من رئيس المحكمة لكى يصل حديثه إلى الشعب وأن يعقد جلسة خاصة بحضور كل من طنطاوى وعنان والرئيس عبد الفتاح السيسى ليروى تفاصيل احتجازه.



جديرٌ بالذكر أن قطر أكدت التزامها بوقف الحملات الإعلامية التحريضية ضد مصر، خلال القمة الاستثنائية الخليجية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وقررت السعودية والإمارات والبحرين إعادة سفرائها إلى قطر بعد نحو 8 أشهر من غيابهم عن الدوحة خلال القمة الاستثنائية، التى عقدت فى الرياض.



موضوعات متعلقة..


"الجزيرة ميتر" يرصد آخر مزاعم القناة القطرية: تعرض صورًا مفبركة للقاعدة البحرية مقر احتجاز مرسى عقب 30 يونيو.. وتزعم صحة الصور من جوجل إيرث.. والمذيع يشرح تغيرات القاعدة البحرية قبل وبعد الاحتجاز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة