ضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات والمواطنين تحت تهديد السلاح بطوخ

الأحد، 07 ديسمبر 2014 05:52 م
ضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات والمواطنين تحت تهديد السلاح بطوخ حملة أمنية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب أعمال السطو المسلح وسرقة سيارات المواطنين ومتعلقاتهم بالإكراه، أثناء سيرهم بمدينة طوخ، وقام أفرادها بمهاجمة مدير مالى بشركة سياحة والاستيلاء على سيارته بطوخ، وبداخلها متعلقاته، وتم ضبط المتهمين.

وكان العميد إيهاب هاشم مأمور مركز طوخ، قد تلقى بلاغا من هشام محمد محمود (47 سنة) مدير مالى بشركة للسياحة، بقيام مجهولين بالاستيلاء على سيارته الملاكى تحت تهديد السلاح أمام منطقة السلخانة بطريق نامول، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابى يتكون من 5 عاطلين تخصصوا فى ارتكاب حواث السطو المسلح، والاستيلاء على سيارات المواطنين أثناء سيرهم بمختلف الطريق بقرى مركز طوخ بالإكراه، وإعاداتها لهم مقابل الحصول على فديات مالية.

وتم ضبط المتهمين وهم: "س.م.ع" سبق اتهامه فى قضية سلاح نارى بدون ترخيص، و"و.ع.م.أ" سبق اتهامه فى 9 قضايا مخدرات وسرقة مسجل شقى خطر سرقات عامة، و"ع.م.ع"، و"م.ع.س"، و"س.س.م".

وعثر بحوزة المتهمين على سيارة المجنى عليه وفرد خرطوش محلى الصنع وبندقية خرطوش و15 طلقة من ذات العيار، وطبنجة صوت وجهاز لاب توب خاص بالمجنى عليه، و2 دراجة نارية دراجة، وحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة