مدير أمن القاهرة:سفارة بريطانيا تتحدث عن مخاوف..ونسيطر على الوضع الأمنى

الأحد، 07 ديسمبر 2014 02:22 م
مدير أمن القاهرة:سفارة بريطانيا تتحدث عن مخاوف..ونسيطر على الوضع الأمنى اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية على أتم الاستعداد لتأمين جميع الجاليات والسفارات المتواجدة بالقاهرة، فى جميع قطاعات العاصمة بصورة كبيرة، مؤكداً أن أية مخططات خارجة على القانون للإضرار بالجاليات الأجنبية بالبلاد يتم التعامل معها بسرعة وبقوة.

وأضاف على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع"، أن بيان السفارة البريطانية يتحدث عن تخوفات لديهم من الحالة الأمنية، ولكننا نسيطر بصورة كاملة على كل المناطق المتواجدة بها السفارات الأجنبية.

وأوضح الدمرداش أن السفارة ومسئوليها بجاردن سيتى طالبوا الأجهزة الأمنية، المتمثلة فى وزارة الداخلية، بزيادة التأمين ورجال الشرطة المكلفين بحراستها، وهو الأمر الذى يجرى مناقشته مع مسئولى الوزارة، وجار تدعيم مقر السفارة بقوات أمنية إضافية لإعطائهم مزيداً من الإحساس بالأمن والأمان داخل مصر التى تعتبر بلدهم الثانى.



موضوعات متعلقة..

توضيح سفارة بريطانيا حول تحذيرها من تهديدات إرهابية: إغلاق السفارة مُنفصِل عن نصائح السفر إلى مصر.. وتعليق الخدمات القنصلية لأسباب أمنية.. ونعمل بشكل وثيق مع السلطات المصرية لإعادة فتح السفارة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة