سقوط 45 إرهابيا لاعتدائهم على الشرطة وتحريضهم على العنف فى 7 محافظات

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 11:05 ص
سقوط 45 إرهابيا لاعتدائهم على الشرطة وتحريضهم على العنف فى 7 محافظات اللواء سيد شفيق، مدير مصلحة الأمن العام
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سيد شفيق، مدير مصلحة الأمن العام، أن الأجهزة الأمنية تواصل شن حملاتها الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، واستهداف الأوكار التى تتخذها العناصر الإرهابية مأوى لهم، بهدف القضاء على كافة تلك البؤر وتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد.

وأشار مدير مصلحة الأمن العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن القوات نجحت فى مداهمة عدة بؤر إرهابية فى 7 محافظات، وتمكنت من ضبط 45 من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، والصادر بشأنهم قرار ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقرات الشرطية والتحريض على العنف ضد رجال الجيش والشرطة.

وتمكنت الحملات من استهداف عدد من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، حيث تم ضبط 20 متهما فى الجيزة و8 فى الدقهلية و5 فى القاهرة و5 فى بنى سويف و3 فى المنيا و2 فى دمياط و2 فى قنا.

كما شن ضباط الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، بقيادة اللواء محمد صادق الهلباوى مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، حملة تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة.

وأسفرت الحملات التى تمت تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية خلال 24 ساعة، عن تنفيذ 24097 حكما قضائيا متنوعا وشملت تلك الأحكام 236 حكم جناية و11555 حكم جزئى و2202 حكم مستأنف و7724 حكم غرامة و2380 حكم مخالفة.

وجاء من بين أبرز المتهمين ضبط 28 محكوما عليهم بالسجن المؤبد فى قضايا "قتل والشروع فيه ومخدرات وسرقة بالإكراه وسلاح وحريق عمد".


موضوعات متعلقة:

تجديد حبس 247 إخوانيا بدمياط 15 يوما فى تهم التحريض على العنف












مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على كامل

الاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

الامن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة