شاب ينتحر بسبب ضائقة مالية وخطبة حبيبته لشخص آخر بالمنوفية

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 02:33 م
شاب ينتحر بسبب ضائقة مالية وخطبة حبيبته لشخص آخر بالمنوفية اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم شاب فى العقد الثالث من العمر على الانتحار، وذلك عندما قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى مبارك بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسب بضائقة مالية وخطوبة إحدى البنات التى كان بينه وبينهما علاقة عاطفية وحب من الطرفين، حيث قام المجنى عليه بإلقاء نفسة من أعلى الكوبرى فى صباح اليوم الثلاثاء، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم والنقيب عمر شلبى معاون مباحث القسم يفيد من تلقيهم بلاغا يفيد من قيام "محمد ف" 24 سنة عاطل بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى مبارك بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وتبين عدم وجود ثمة إصابات وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وبالتحرى تبين أن المجنى عليه أقدم على الانتحار بسبب ضائقة مالية أدت إلى فقد إحدى الفتيات التى كانت تربطهم علاقة عاطفية وحب من الطرفين وخطوبتها لشخص آخر غيره ولم يصبر على الصدمة وقام بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى مبارك داخل بحر شبين الكوم، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة