بالصور.. تظاهر العاملين المؤقتين بوزارة الزراعة للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 07:17 م
بالصور.. تظاهر العاملين المؤقتين بوزارة الزراعة للمطالبة بالتثبيت جانب من التظاهرة
كتب محمد فرج أبو العلا - منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من العاملين بمشروع تنمية الأمومة والطفولة بالريف المصرى التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى المصرية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مبنى الشركات التابع لوزارة الزراعة، للمطالبة بالتعيين وصرف رواتبهم المتأخرة.

وقالت مى عبد الفتاح أحد المتضررين، إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، وهى لا تزيد عن 300 جنيه شهريًا، ورغم أن قرار تثبيتهم صدر منذ عام 2010 إلا أنه لم ينفذ حتى الآن مما حرمهم من الحصول على التأمين الصحى والتأمينات والمعاشات، التى تخصم منهم شهرياً، وأنهم توجهوا إلى كافة المسئولين بوزارة الزراعة والمالية وجهاز التنظيم والإدارة ولم يجدوا حلا لمشكلتهم.

فيما قال الدكتور علاء عزوز، مدير مشروع تنمية الأمومة والطفولة بالريف المصرى التابع لوزارة الزراعة، إن هؤلاء العاملين بالدولة لهم حق فى كل ما يقولون، موضحا أن المشكلة تكمن فى أن مشروع تثقيف الأمومة والطفولة انفصل عن مشروع تغذية المدارس والذى كان معنيا بتحمل أجور العاملين.

وأضاف الدكتور علاء عزوز مدير مشروع تنمية الأمومة والطفولة بالريف المصرى التابع لوزارة الزراعة، أن ميزانية هذا المشروع تأتى على البند السادس الذى لا تأتى فيه بند أجور للعاملين، وبدأ المسئولون فى أخذ موافقات من وزارتى التخطيط والمالية لصرف رواتبهم، وتم عمل إجراءات للعام المالى الجديد، وتمت الموافقة على صرف الرواتب المتأخرة.

فيما أكد رامى رمضان أحد العاملين بالمشروع، أنهم توجهوا إلى جهاز التنظيم والإدارة للوقوف على أسباب عدم حل للمشكلة وإنهاء إجراءات تثبيتهم إلا أنهم فوجئوا بالرد، الذى أكد أن التأخير يأتى من جانب مدير قطاع الشئون الإدارية والمالية بوزارة الزراعة.

وأوضح الدكتور علاء عزوز، مدير مشروع تنمية الأمومة والطفولة بالريف المصرى التابع لوزارة الزراعة، أن مشكلة التثبيت هى مسألة مؤقتة، ووعد العاملين بالمشروع أن يكون هناك حل لمشكلتهم يوم الأحد المقبل.

	تظاهر العاملين المؤقتين بوزارة الزراعة
تظاهر العاملين المؤقتين بوزارة الزراعة

	جانب من التظاهرة
جانب من التظاهرة

	العاملون بمشروع تثقيف الأمومة والطفولة بوزارة الزراعة
العاملون بمشروع تثقيف الأمومة والطفولة بوزارة الزراعة

جانب من الوقفة الاحتجاجية
جانب من الوقفة الاحتجاجية

	المتظاهرون يتحدثون عن مشكلاتهم
المتظاهرون يتحدثون عن مشكلاتهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة