شركات التكنولوجيا العملاقة تفتتح عام 2015 بقائمة من الأجهزة الحديثة.. سونى تستعد للإعلان عن Xperia Z4.. وسامسونج تحاول السيطرة على الوضع بجلاكسى s6.. وإل جى تتجه للأجهزة التى يمكن ارتداؤها

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 01:21 م
شركات التكنولوجيا العملاقة تفتتح عام 2015 بقائمة من الأجهزة الحديثة.. سونى تستعد للإعلان عن Xperia Z4.. وسامسونج تحاول السيطرة على الوضع بجلاكسى s6.. وإل جى تتجه للأجهزة التى يمكن ارتداؤها Xperia Z3
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شركات التكنولوجيا الكبرى تستعد وتشحذ أسلحتها لسباق عام 2015، وكل منها تنتوى استقبال العام الجديد بإطلاق عدد كبير من الأجهزة الجديدة والمتنوعة خلال معرض CES 2015 الذى يقام فى شهر يناير من كل عام وهو حدث ينتظره العالم خاصة محبى ومتابعى أخبار الشركات وأحدث التقنيات التى توصلوا إليها فى أجهزتهم.

وقدم موقع techradar الأمريكى أهم الأجهزة التى ستكف عنها كل شركة خلال هذا المعرض الضخم والمفاجآت التى ستقدمها لمستخدميها.

- سونى
من المتوقع أن تكشف شركة سونى فى مؤتمرها الذى سيعقد فى 5 يناير القادم عن هاتفها الجديد Xperia Z4، ومستشعر جديد عالى الدقة للكاميرات، كما ستعلن عن هاتف آخر يحمل اسم Xperia Z4 Ultra وهذا بجانب عدد من الأجهزة التى يمكن ارتداؤها.

- سامسونج
أرسلت سامسونج الدعوات لمؤتمرها الذى سيكون فى 5 يناير أيضا، وأهم ما ستكشف عنه هو هاتف جلاكسى s6 الجديد والذى سيكون بتصميم مختلف تماما عن أى هاتف آخر للشركة وخط جديد للتليفزيونات الـ 4k، وجهاز تتبع لياقة بدينة جديد مع مزايا مختلف عن جير fit السابق، ولم يكشف بعد عن ما إذا كانت ستطلق أجهزة تابلت أم لا.

- إل جى
خطوات إل جى القادمة محسوبة بدقة حيث إنها تنتوى السيطرة على السوق بهاتف LG G Flex 2 الذى سيكون منحنى وبمواصفات أعلى بكثير من النسخة السابقة للهاتف، كما ستعلن عن LG G4 وهناك تسريبات تقول بأن الشركة لن تكشف عددا كبيرا من أجهزة التليفزيون التى تميزها وستكتفى بالكشف عن تليفزيون مرن يعمل بتقنية أولد، وستؤجل الباقى لشهر فبراير وستعلن بدلا منها على ساعة ذكية تعمل دون اتصال بالهاتف.

- تويتا
من بين الشركات المشتركة فى معرض CES القادم هى شركة صناعة السيارات تويتا وستقوم بالإعلان عن الجيل القادم من سيارتها الكهربائية المتطورة .

- شارب
من المتوقع أن تكشف شركة شارب عن مفاجأة جديدة خلال مؤتمر CES فى شهر يناير القادم وستكون عبارة عن هاتف يحمل بعض براءات الاختراع التى حصلت عليها مؤخرا مثل الشاشات الزجاجية والتقنيات العالية، بالإضافة إلى بعض أجهزة التليفزيون العملاقة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة