بعد لقاء الرئيس بشباب المبادرات المجتمعية.. إشادة واسعة باهتمام الدولة بدمج جيل المستقبل فى الحياة السياسية.. "التجمع": نتحمس لعرض وجهة نظر الأبناء على السيسى.. و"المؤتمر": الحديث اتسم بالمكاشفة

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 03:16 ص
بعد لقاء الرئيس بشباب المبادرات المجتمعية.. إشادة واسعة باهتمام الدولة بدمج جيل المستقبل فى الحياة السياسية.. "التجمع": نتحمس لعرض وجهة نظر الأبناء على السيسى.. و"المؤتمر": الحديث اتسم بالمكاشفة من لقاء الرئيس بالشباب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من الشخصيات العامة وممثلو الأحزاب والقوى السياسية، بلقاء الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى بشباب المبادرات المجتمعية أمس الاثنين، فى إطار سلسلة لقاءات السيسى بالشباب للاستماع إلى وجهة نظرهم، ودمجهم فى الحياة السياسية.

وأشادت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب أمس، الذى استمر نحو أكثر من 3 ساعات، مشيرة إلى أن الرئيس اعتمد على المكاشفة والمصارحة ودعا الشباب للانخراط فى العمل لمساعدة الدولة
وأكدت الشوباشى لـ"اليوم السابع" أن الشباب المصرى مبتكر ولديه طموحات ومشروعات مبتكرة لخدمة بلده، مشددة على ضرورة الاعتماد على أفكارهم خلال المرحلة المقبلة لأنهم هم من سيصنعون المستقبل.

وأوضحت الشوباشى أن حديث السيسى عن أزمة الكهرباء التى ستواجهها مصر خلال فصل الصيف، دليل واضح على الصحوة الحقيقة من غيبوبة رفاهية السبعينيات، مؤكدة أن الشعب يتحمل الضغوط، لإيمانه العميق بقيادته.

وبدوره قال الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر للشئون السياسية، إن أبرز ما يميز أداء الرئيس السيسى خلال الفترة الأخيرة، هو توجيه بوصلة الدولة تجاه الشباب وإشراكهم فى المشاكل لإيجاد الحلول مع الدولة.

وأوضح حسب الله لـ"اليوم السابع" أن لقاء السيسى مع مجموعة من شباب المبادرات الاجتماعية، اعتمد على المصارحة المكاشفة، مشيرا إلى تطرق السيسى لأزمة الكهرباء التى ستوجها مصر خلال فصل الصيف المقبل.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر للشئون السياسية، إلى أن الرئيس لا يقدم وعودًا براقة ليخدع شعبه، وإنما يعتمد على المصارحة، لافتا إلى إيمانة بفكر الشباب الابتكارى.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى التقى أمس الاثنين، بمجموعة من شباب المبادرات المجتمعية، واستمر اللقاء نحو 3 ساعات.

وفى سياق متصل قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن دمج الشباب الشباب فى الحياة السياسية أمر واجب، مشيرا إلى أنهم تعرضوا إلى التهميش والإهمال طوال فترات مدية من تاريخنا المعاصر، مشيدا فى الوقت ذاته بلقاء الرئيس بشباب المبادرات المجتمعية.

وأوضح زكى لـ"اليوم السابع" أن الوطن فى حاجة إلى مجهودات الشباب وأفكارهم الابتكارية، مشيرا إلى ضرورة الاعتماد على الشباب المتعلم المتأهل المعاصر للتطور فى مجالى الاتصالات والتكنولوجيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة