5 قطع من الأزياء لا غنى عنها للمرأة العاملة

الجمعة، 07 فبراير 2014 01:30 م
5 قطع من الأزياء لا غنى عنها للمرأة العاملة أزياء للمرأة العاملة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما ننتقى ملابسنا الخاصة بالعمل فى المكتب يجب أن نعرف أن هناك عدداً من القطع الأساسية التى يجب أن تكون فى خزانة ملابس كل امرأة عاملة، بصرف النظر عن كونها عملية أم لا، ولكنها توفر الكثير من المتاعب عند الحاجة إلى أن تكونى جاهزة بملابسك الرسمية لاجتماع مع الرؤساء أو مع عميل أو أى حدث رسمى يتعلق بالعمل.

القطعة الأولى حسب موقع "thefashionables" للموضة والأزياء، هى قميص أبيض أو بلوزة كلاسيكية، والتى تعد مثالية فى مثل هذه الحالات، عليكِ اختيارها بتصميم بسيط جدًا قليل البريق، ولكن إذا كنتِ بحاجة لإبراز أناقتك فيمكنك اختيار واحدة كلاسيكية بياقة مدورة.

أما التنورة المستقيمة الضيقة "الصك" فهى ثانى القطع الضرورية للعمل، والتى تساعدك بشكل كبير لتبدين أنيقة للغاية وتبرز أنوثتك بشكل واضح حتى فى الملابس الرسمية، ويمكنك توفيقها مع حذاء مناسب بكعب عالى وبلوزة كلاسيكية، مع اختيارهمل بألوان محايدة.

بينما تحتل السراويل "الجينز" الزرقاء أو السواداء الـ"سكينى" المركز الثالث فى قطع الملابس الضرورية للعمل، وهذا النوع من السراويل ملائم للكعب العالى المدبب من عند أصابع القدم، ويمكن ارتدائها مع قميص طويل أو سترة مناسبة.

عليكِ كذلك اقتناء سترة كلاسيكية من أجل العمل، ويمكنك جمعها مع قمصان أو تنانير مزكرشة، أو سروال من الجينز الضيق.

أما القطعة الأخيرة فهى كنزة من الكشمير برقبة على شكل حرف "V" والتى تجعلك أنيقة دون الكثير من الجهد، يمكنك ارتداؤها مع قميص، ويفضل اختيارها بألوان محايدة، أما إذا كنتِ تعملين فى مكتب لا يقيدك بملابس معينة، فيمكنك الذهاب إلى الألوان الزاهية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة