فنانون بريطانيون يشاركون فى مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة

الإثنين، 24 مارس 2014 05:11 م
فنانون بريطانيون يشاركون فى مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة المركز الثقافى البريطانى
كتبت إيمان عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف المركز الثقافى البريطانى، فنانين بريطانيين فى الفترة من 22 إلى 27 مارس 2014 لينضموا إلى نظرائهم من مصر لتقديم أفضل أعمالهم التعاونية المشتركة من خلال مشاركتهم فى مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة يوم الخميس 27 مارس بنادى شهرزاد شارع الألفى.

يعمل برنامج 'كايرو كولينج' الذى يدعمه المجلس الثقافى البريطانى على مد الجسور بين مهرجانات القاهرة ومشهد الموسيقى الإليكترونية فى لندن لتقديم المواهب الفردية من مصر والمملكة المتحدة وأيضاً لعرض أفضل الأعمال التعاونية المشتركة من خلال فعاليات عامة للجمهور.

بدأت المرحلة الأولى من هذا التبادل الإبداعى فى لندن فى الفترة من 15 إلى 19 يناير حيث انضم السادات وديزيل وكنكة وفيجو إلى كل من Artwork (Magnetic Man) وKode 9 (Hyperdub) وFaze Maiyake فى أستوديو محطة 'رينز أف أم - Rinse FM ' لمدة أسبوع من العمل المشترك حيث تم عمل بث حى لأحد عروضهم المشتركة على مستوى العالم، وتم إجراء مقابلات من خلال برنامج Spyro’s الخاص بمحطة 'رينز أف أم - Rinse FM '.

وفى المرحلة الثانية يستضيف كل من محمود رفعت، مؤسس شركة 100 نسخة الموسيقية والفنانون المصريون كلا من Pinch وMumdance وFaze Miyake فى مصر ليعملوا سوياً لمدة أسبوع آخر.

وخلال زيارتهم سيقوم الفنانون البريطانيون بزيارة مدينة السلام، التى تعتبر المهد الروحى لموسيقى المهرجانات كم سيحضرون أحد الأفراح التى ستقام بالفعل خلال زياتهم. تأتى الزيارة خلال فترة انعقاد مهرجان D-CAF (مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة) ليتم تتويجها بعرضٍ مشتركٍ يقدمه جميع الفنانين المشاركين فى البرنامج من خلال المهرجان يوم الخميس 27 مارس فى نادى شهرزاد، شارع الألفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة