للإحساس بالانطلاق والجمال..

بالصور.. "أنا حرة" مجموعة إكسسوارات جديدة لربيع وصيف 2014

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 07:07 م
بالصور.. "أنا حرة" مجموعة إكسسوارات جديدة لربيع وصيف 2014 المهندسة إيمان مدحت مصممة الإكسسوارات
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة فى الحرية والانطلاق، ركزت مصممة الإكسسوارات، المهندسة إيمان مدحت، فى تصميماتها لربيع 2014 على الخروج عن النمطية التى اعتادت الفتيات ارتداءها فى إكسسواراتها، وأطلقت مجموعة جديدة تحت عنوان "أنا حرة".

وتقول: الأفكار الجديدة والمبتكرة هى ما تميز كل مصمم عن الآخر، وحاولت خلال مجموعتى الجديدة الخروج عن النمطية فى الأفكار، وأدمجت خامات جديدة مختلفة مع أعمال النحاس، فقدمت الحزام العريض الكبير الذى يتناسب مع كل من لها قوام ممشوق مميز، وأضفت إليه الحروف الأولى لعائلة كل من ترتديه، أو أسمائهم حسب رغبة كل فتاة.



وتضيف، لـ"اليوم السابع"، أما بالنسبة للخواتم قدمت مجموعة مميزة غير نمطية، وتحتوى على تشكيلات جديدة للنحاس، مع إضافة اللولى الطبيعى مع الفاروز والكريستال البلجيكى الملون.








وتابعت، لم أنس محبات الكوليهات، وقدمت مجموعة حديثة وضعت فيها تركيزاً كبيراً لعمل أشكال من النحاس ودمجت معها خامات أخرى، ومنها طقم كبير على شكل "طارة" من الكريستال والأحجار من العقيق الملون والزجاج الملون، وبذلك أكون قد قدمت "كوكتيل" حديثاً ببصمة عربية عريقة، وهناك كولية آخر من الفاروز مع النحاس المطلى ذهب، وتتميز هذه القطعة بأن كل جزء فيها مختلف عن الآخر من الحلق والأشكال المعلقة فيه، بالإضافة إلى تميزها بتعدد الألوان.






وتختتم، بذلك أكون أبرزت فكرتى فى مجموعة "أنا حرة"، لإثبات أن بمقدور كل مصمم الانطلاق فى التصميم بلا حدود ودمج الخامات بلا خوف، ليكون بداية لموسم من الحرية والانطلاق حتى نعطى إحساس الانطلاق والتميز لكل فتاة ترتدى هذه الإكسسوارات.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة