بالفيديو..ننفرد بلقاء الحاجة "ميزونة" معمرة حررت توكيلا للمشير فاحتفظ به لنفسه.. صاحبة الـ95 عاما: أحب السيسى وأتمنى الخير لمصر.. ونجل السيدة: لا ينقصنا سوى زيارة بيت الله

الخميس، 17 أبريل 2014 02:24 م
بالفيديو..ننفرد بلقاء الحاجة "ميزونة" معمرة حررت توكيلا للمشير فاحتفظ به لنفسه.. صاحبة الـ95 عاما: أحب السيسى وأتمنى الخير لمصر.. ونجل السيدة: لا ينقصنا سوى زيارة بيت الله الحاجة مزيونة
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفرد "اليوم السابع" بلقاء المعمرة ميزونة معزب سليمان (95 سنة)، والتى تقيم بأحد النجوع الصحراوية التابعة لمدينة الضبعة بمحافظة مطروح، والتى حررت نموذج تأييد لترشح المشير عبد الفتاح السيسى للرئاسة الذى احتفظ بالتوكيل لنفسه، ورفض تسليمه، ضمن باقى نماذج التأييد للجنة العليا للانتخابات، بحسب ما أعلنته حملته الانتخابية مساء أمس الخميس.

كانت هناك صعوبة فى الوصول للسيدتين التى أعلنت الحملة الانتخابية عن اسميهما، ومعرفة عنوان مسكنيهما، وعقب وصولنا لمدينة الضبعة، وبالبحث واللجوء لمصادر متعددة توصلنا إلى أن السيدة مستورة محمد يادم "102 سنة" غير متواجدة بالضبعة، حيث تتواجد بمدينة الحمام للعلاج.

ومع صعوبة التوصل للسيدة ميزونة معزب، لجأنا لمسئول اللجنة التنسيقة لأهالى الضبعة مستور أبو شكارة الذى كان مرشدنا ودليلنا إلى نجع "عايزينه" على بعد 20 كيلو متر جنوب غرب مدينة الضبعة فى الصحراء.

كان فى استقبالنا عدد من أبنائها وأحفادها الذين أكدوا جميعا أنهم يؤيدون المشير السيسى، ويتمنون فوزة بالرئاسة من أجل استقرار البلاد، بينما لم تتحدث السيدة "ميزونة" إلا بكلمات قليلة، بسبب حالتها الصحية وضعف سمعها، حيث أكدت أنها قامت بعمل توكيل للسيسى لأنها تحبه وتشاهده فى التليفزيون، وأنها تتمنى الخير لمصر ولمدينة الضبعة.

بينما أكد نجلها طاهر عايزينه هاشم (75 سنة) أنه انتقل هو ووالدته وأولاده وبعض أحفاده إلى مدينة الضبعة وعمل توكيلات للمشير السيسى، لأنهم يحبونه ويدعون الله أن يحكم مصر ويحقق الخير لها، وقال إنه يطالب السيسى أن يهتم بالشباب، ويوفر لهم العمل، ويهتم بمدينة الضبعة، لأنها عانت من الحرمان والنسيان وتنقصها الخدمات.

وعندما سألنا نجل المعمرة "ميزونة" عن مطالبه الشخصية قال "احنا بخير ولا ينقصنى سوى زيارة بيت الله الحرام والحج أنا وأمى قبل أن أموت".

وقال الحفيد عطية طاهر إن جدته عندما علمت بأنهم ذاهبون للشهر العقارى لعمل توكيلات للسيسى، أصرت أن يحملوها معهم، وفشلوا فى إثنائها عن ذلك فاصطحبوها معهم.

وأضاف أن الأمر كان عاديا إلى أن فوجئنا مساء أمس، بأن الحملة الانتخابية للمشير السيسى أعلنت اسم جدتهم هى وسيدة أخرى، وكلاهما معمرتان من مدينة الضبعة، ممن حرروا توكيلات للفريق السيسى، وأنه رفض تسليم هذين التوكيلين ضمن التوكيلات التى تم تسليمها للجنة العليا للانتخابات، واحتفظ بهما لنفسه.

وأضاف الحفيد أنهم فرحوا كثيرا بهذا الأمر، وأنهم اعتبروا تصرف المشير السيسى تكريما لجدتهم العجوز وأبنائها وأحفادها.
























مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

همَ دول ملح الارض يا حمدين بيأيدوا المشير السيسي

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حمدى

مجرد سؤال بسيط !!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

توكيل واحد لسيدة مصرية اصيلة افضل من كل توكيلات حمدين ووجدت التقدير من قائد عظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

عشان تعرفوا قيمة الجيش و السيسي،

عدد الردود 0

بواسطة:

super star

سيادة المشير عبد الفتاح السيسى بطل مصر والعرب

>>

عدد الردود 0

بواسطة:

اي احمد

الجده البركه والأصيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى رقم 1 و3

عدد الردود 0

بواسطة:

مطفي

17L4

عدد الردود 0

بواسطة:

م اشرف

الى رقم واحد معاك حق لكن

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل السباعي

الجدة الغالية ياخرفان أغلي من الإرهابيين الخونة جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة