حلقة "عائلة سيمبسون" القادمة تعيد تشكيل العالم على غرار مكعبات الليجو

الجمعة، 02 مايو 2014 05:03 ص
حلقة "عائلة سيمبسون" القادمة تعيد تشكيل العالم على غرار مكعبات الليجو سيمبسون
لوس أنجلوس (د.ب.أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما كان عالم الواقع البديل الذى تعيش فيه عائلة سيمبسون يعرض لنا صورة منحرفة من الحياة فى عالمنا الحديث.

والآن ومع عرض الحلقة رقم 550 من " عائلة سيمبسون" الذى يعد أطول وأنجح مسلسل كرتون يعرض فى وقت الذروة فى تاريخ التليفزيون الأمريكى، فإن المسلسل على وشك أن يكون أكثر غرابة.

وستشهد الحلقة التى من المقرر عرضها على الهواء ليلة الأحد المقبل على شاشات التليفزيون الأمريكى، تحول عالم سيمبسون من شكله الكرتونى المعتاد إلى مكعبات لعبة الليجو المصممة عن طريق الكمبيوتر وكلها مصقولة وصلبة وبراقة.

وكل شىء فى عالم سيمبسون الجديد مصنوع من قوالب البلاستيك، ويذهب الخيال إلى أبعد مدى إلى حد تصوير الأفكار الفقاعية ذات الشكل الهزلى كمكعبات الليجو، وتصوير أحد المشاهد فى الكنيسة حيث يروى الكتاب المقدس قصة خلق بلاستيكى.

وتبدأ الحلقة مع اكتشاف هومر سيمبسون أنه يمكنه الاستمتاع مع ابنته ليزا من خلال قيامه بلعب الليجو معها، والذى ينقله إلى أرض القوالب البلاستيكية.

ولكن فى الوقت الذى يستمتع فيه هومر بنظافة عالمه الجديد فى أرض الليجو وقدرته على التنبؤ بالأحداث، يقرر فى نهاية المطاف أن الفوضى التى كان يعيش فيها فى عالمه المعتاد هى الأفضل.

ووفقا لـ"مات سلمان" منتج مسلسل عائلة سيمبسون، فإن العمل على مشروع عالم الليجو بدأ منذ عامين قبل أن يكون لدى طاقم العمل أى فكرة عن فيلم الليجو المعروض حالياً فى دور السينما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة