القبض على 7 من إخوان مطروح بحوزتهم خطط الجماعة لإفساد الانتخابات

الجمعة، 23 مايو 2014 06:13 م
القبض على 7 من إخوان مطروح بحوزتهم خطط الجماعة لإفساد الانتخابات مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قطاع الأمن الوطنى بمطروح بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى وفرع الأمن العام، اليوم الجمعة، من ضبط 7 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمحافظة مطروح بينهم قيادى بالجماعة ونجلاه، وبحوزتهم أوراق تنظيمية وكتب صادرة عن رموز الجماعة.

وأوضحت مديرية أمن مطروح -فى بيان- أن قطاع الأمن الوطنى بمطروح تلقى معلومات مفادها قيام بعض الكوادر وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالسعى لاستغلال فترة الانتخابات الرئاسية والتحريض على العنف فى دفع عناصرهم لعرقلة تلك الانتخابات من خلال التظاهر بالميادين والشوارع.

تلقى مدير أمن مطروح، اللواء العنانى حمودة، إخطارا بضبط "مجدى ع. د. " القيادى بالجماعة "64 سنة- مهندس"، و"محمد م. ع." 29 سنة موظف بالتربية والتعليم، و"معاذ م. ع." 28 سنة مهندس بشركة مياه الشرب بمطروح، و"أحمد ع. ع." 42 سنة مفتش آثار بمنطقة مطروح، و"محمد ف. م."40 سنة فنى أشعة بمستشفى مطروح العام، و"رشدى ح. س" 43 سنة مأمور ضرائب بمطروح الصادر له ضبط وإحضار من النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبتفتيش مساكنهم عثر على عدد من أجهزة الحاسب الآلى وأسطوانات تحوى مقاطع تشير إلى انتمائهم للجماعة الإرهابية والعديد من المضبوطات المهمة الخاصة بالتنظيم الإرهابى والعديد من الأوراق التنظيمية والكتب الصادرة عن رموز الجماعة، التى تتضمن خطط تحركات الجماعة فى محاولة منهم لعرقلة انتخابات رئاسة الجمهورية.

باشرت النيابة العامة التحقيقات وقررت حبسهم جميعاً على ذمة التحقيقات ويراعى لهم التجديد فى الميعاد القانونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة