ننفرد بنشر تحقيقات النيابة مع طفلى شوارع والمتهم باغتصابهما فى نفق بشبرا الخيمة.. "التوربينى الجديد" كان يحضر "الكلة" قبل الاعتداء عليهما ويأخذ منهما حصيلة التسول.. والضحايا: "كان بيعورنا فى وشنا"

الخميس، 08 مايو 2014 09:08 م
ننفرد بنشر تحقيقات النيابة مع طفلى شوارع والمتهم باغتصابهما فى نفق بشبرا الخيمة.. "التوربينى الجديد" كان يحضر "الكلة" قبل الاعتداء عليهما ويأخذ منهما حصيلة التسول.. والضحايا: "كان بيعورنا فى وشنا" أطفال الشوارع - أرشيفية
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد "اليوم السابع" بنشر أقوال الطفلين اللذين تم ضبطهما مع المتهم باغتصابهما داخل نفق مشاة مهجور بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة والذى أجبرهما على التسول وهما كل من "مصطفى.ى" 14 سنة، و"سيف.م"، 10 سنوات، فى تحقيقات النيابة العامة.

وقال الطفلان إن المتهم كان يعتدى عليهما جنسيًا بالإكراه داخل نفق المشاة بميدان المؤسسة العمالية بمدينة شبرا الخيمة وهو نفق مهجور وأنه كان يجبرهما على التسول من المواطنين ثم يستولى منهما على الحصيلة التى يجمعانها وأنه كان يحضر لهما "الكلة" يوميًا قبل أن يقوم بالاعتداء الجنسى عليهما داخل النفق.

وذكر الطفل الأول "سيف.م" فى أقواله إن والده محكوم عليه بالسجن 10 سنوات وأن أمه تزوجت برجل آخر بعد دخوله والده السجن وله أخ وأخت أخذتهما عمته فى شقتها بمدينة نصر لكنها رفضت أن يقيم معها فلجأ للنوم فى الشارع منذ سنة تقريبًا حتى تعرف على المتهم الذى ارتكب معه جريمته.

وأكد الطفل الثانى "مصطفى.ى" أن أمه متوفاة منذ سنوات ووالده يعمل نقاشًا فى محافظة الإسكندرية وكان يقيم مع جدته فى منطقة أحمد بدوى بشبرا مصر واضطر للعمل على فرش لبيع المناديل والسجائر وأنه قابل المتهم بالصدفة منذ فترة مع المجنى عليه الأول فعرض عليه المتهم أن يأتى معه ليشترى له بنطلون لأن ملابسه كانت ممزقة فذهب معه ووجد نفسه داخل نفق مهجور بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة وقام المتهم بإجباره على خلع بنطلونه وأشهر فى وجهه "موس" وتعدى عليه جنسيًا وبعدما اغتصبه أصابه بـ"الموس" فى يده وقال له "لو حد عرف حاجة باللى حصل هعورك فى وشك" وطلب منه أن يحضر له أى فلوس وقال له "أنزل اشحت فى الميدان".

وبالفعل جلس فى ميدان المؤسسة وبدأت رحلته مع التسول قائلاً: "كنت بخبى نصف الحصيلة منه بس كان بيفتشنى وياخدها غصب عنى".

واعترف المتهم باغتصاب الأطفال فى محضر الشرطة أنه كان يبحث عن الأطفال الذين ينامون فى الشوارع ويستقطبهم بحجة أنه سيوفر لهم مكان ينامون فيه بعيدًا عن الشارع ويصطحبهم إلى نفق مشاة بميدان المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة ويعتدى عليهم جنسيًا ويجبرهم على أن يقوموا بالتسول يوميًا من المارة.

وأنكر المتهم واقعة اغتصاب الأطفال فى تحقيقات النيابة وقال: "أنا مسجل خطر سرقات بس وماليش دعوة بالعيال".

كانت مباحث الأحداث ألقت القبض على "توربينى" جديد يقوم بالاتجار فى البشر ويستخدم أطفال الشوارع فى التسول لحسابه بعد التعدى عليهم جنسيًا داخل نفق المشاة بميدان المؤسسة بمدينة شبرا الخيمة تحت تهديد المطاوى وشفرات الحلاقة.

جاء ذلك بعد أن تلقى الرائد محمد خالد الضابط بالإدارة العامة لمباحث الأحداث معلومات من المصادر السرية تفيد بقيام المتهم "محمد.ع"، 28 سنة، "مسجل خطر" بالاتجار فى البشر واستدراج أطفال الشوارع والصبية وهم كل من "مصطفى.ى" 14 سنة، و"سيف.م" 10 سنوات، ويعتدى عليهم جنسيًا داخل نفق المشاة بميدان المؤسسة العمالية بمدينة شبرا الخيمة وإجبارهم على التسول ثم يستولى منهم على الحصيلة التى يجمعونها.

تم تشكيل فريق بحث وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم إعداد كمين لضبط المتهم وتمكن رجال مباحث الأحداث من القبض عليه وتبين أنه مسجل خطر سرقات بالإكراه وتم ضبط طفلين معه وبحوزتهما "كلة" وبمواجهته اعترف بقيامه باستدراج الصبية والأطفال والتعدى عليهم جنسيًا داخل نفق المؤسسة بشبرا الخيمة ويجبرهم على التسول من المارة ليستولى على حصيلة المبالغ التى يجمعانها.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9453 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014 وبعرضه على النيابة العامة أمر كريم عامر مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة مصطفى المتناوى بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باستدراج أطفال الشوارع والاعتداء عليهم جنسيًا داخل نفق المؤسسة بشبرا الخيمة وإجبارهم على التسول ووجه له تهمة الاتجار فى البشر وهتك العرض بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

كما أمرت النيابة العامة بعرض الطفلين اللذين تم ضبطهما مع المتهم على الطب الشرعى لبيان ما إذا تم الاعتداء الجنسى عليهما من عدمه وإيداعهما بإحدى دور رعاية الأحداث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة