إطلاق عروض "المباشر – فورد" التمويلية بالسوق المصرى

الجمعة، 13 يونيو 2014 11:11 م
إطلاق عروض "المباشر – فورد" التمويلية بالسوق المصرى أرشيفية للسيارات
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة "المباشر "بالتعاون مع شركة "أوتوجميل" وكلاء فورد بجمهورية مصر العربية بتقديم نظام جديد مشترك لتقسيط سيارات فورد، ومن ضمن مميزات هذا النظام الخاص انه يتيح دفع مقدم 15% وفائدة 7.8% والتقسيط على 72 شهر كما انه يقدم خدمة جديدة ومميزه تستهدف تسهيل إجراءات الحصول على العرض تحت شعار 60 دقيقه، حيث يمكن للعميل الحصول على موافقة مبدئيه على قرض السيارة خلال ساعة واحدة فقط.

ويمكن للعميل الاستفادة من هذا النظام بالتوافق مع نظام "xchange" المقدم من أوتو جميل لاستبدال سيارات فورد بأعلى الأسعار، بالسوق وبالتالى يسهل من إتمام معاملة العميل كلها مع طرف واحد مما يسهل من الإجراءات ويسرع من زمن التسليم.

تهدف شركة "المباشر – فورد" إلى تلبية احتياجات العملاء فى تمـــويل السيارة التى يريد شرائــــــها جديـدة كانت أم مستعملة من جميع العلامات التجارية مع تقديم كافة التسهيلات للتقسيط المباشر للعملاء وذلك من خلال باقات من برامـــــج التمــويل المـتنوعة والتى تتتميز بالمرونـة من حيث عدد الشهور المتاحــة للتقسيط وعمولة التقسيط المطبقة على تلك المدة.

وقد صرح مصطفى الحناوى – مدير عام شركة المباشر- قائلا: "إن الشركة قائمة على إستراتيجية هامة محورها هو تقديم أفضل خدمة للعميل، وقد قمنا بتصميم هذا البرنامج بشكل خاص لعملاء فورد بالتعاون مع شركة أوتو جميل – وكيل فورد فى مصر - ونقدم هذا النظام عبر معارض فورد التابعة للوكيل أو موزعيه المعتمدين.

وعن الخطط المستقبلية لفورد - المباشر، تحدث مصطفى الحناوى قائلا: "فى الفترة المقبلة سنقوم بتطوير المزيد من المنتجات التمويلية لماركة فورد والتى تتناسب مع مختلف قطاعات العملاء، ودمج هذه الخدمات مع أنظمة استبدال السيارات مع أوتوجميل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة