تأجيل محاكمة مغتصب وقاتل طفلة المنيا لجلسة 2 يوليو مع استمرار حبسه.. وأسرة الضحية ترفع صورها أمام المحكمة.. وجدها يطالب بإعدام المتهم فى ميدان عام.. ووالدة الضحية تصرخ فى الجلسة: "عاوزة بنتى يا مجرم"

الأحد، 15 يونيو 2014 06:14 م
تأجيل محاكمة مغتصب وقاتل طفلة المنيا لجلسة 2 يوليو مع استمرار حبسه.. وأسرة الضحية ترفع صورها أمام المحكمة.. وجدها يطالب بإعدام المتهم فى ميدان عام.. ووالدة الضحية تصرخ فى الجلسة: "عاوزة بنتى يا مجرم" جانب من وقائع الجلسة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار جمال فزاع، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة الطالب رجب عبد الله، 20 سنة، والمتهم بقتل واغتصاب الطفلة هدى محمد أحمد طه، 5 سنوات، من قرية دهمرو التابعة لمركز مغاغة بالمنيا، إلى الثانى من يوليو وندب محامى للمتهم مع حبسه.

وقال محمود سلطان محامى الضحية إن المحكمة قد أجلت الجلسة لانتداب محامى للدفاع عن المتهم، وذلك وفقا للدستور والقانون وحتى لا تكون إجراءات المحاكمة باطلة، مؤكداً أن حضور دفاع عن المتهم أمر وجوبى، متوقعاً أن ينال المتهم عقوبة الإعدام.

وفى بداية الجلسة، قامت أم الضحية بالصراخ فى أرجاء المحكمة قائلة: "عاوزة بنتى يا كلب يا مجرم" ثم انتفض من فى القفص جميعا وفى قاعة المحكمة يطالبون بإعدام الجانى.. وتابعت أم الضحية: ماذا جنت تلك الطفلة علشان يعملوا فيها كدة؟.. حسبى الله ونعم الوكيل".

وأضافت أم الضحية: "أثق فى عدالة القضاء.. وأطالب بإعدام المجرم فى ميدان عام بدون شفقة ولا رحمة"، وجلست الأم والأب فى قاعة المحكمة ينظران إلى بعضهما البعض يأملان فى تحقيق العدالة.

وفى الأثناء، قامت أسرة الضحية وأهالى قرية دهمرو بمركز مغاغة، برفع صورة الطفلة الضحية، مطالبين بالقصاص من الجانى وإعدامه، وطالب جد الطفلة هدى، بإعدام المتهم فى ميدان عام، بينما لم يظهر أمام المحكمة أو بداخلها أى من أسرة المتهم.

وفوجئ رئيس المحكمة بعدد كبير من المحامين المتضامنين للدفاع عن المجنى عليها، مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم، بينما قام رئيس المحكمة بسؤال الجانى قائلا: "معاك محامى ولا ننتدب محامى للدفاع عنك.. فقال المتهم مش معايا محامى"، الأمر الذى دفع القاضى إلى تأجيل الجلسة إلى نهاية الجلسات المتداولة فى القاعة بينما ظل الأب يحتض الأم المكلومة التى لم تستطع أن تتماسك نفسها".

يذكر أن نيابة المنيا برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام الأول لنيابات شمال المنيا، قررت إحالة الجناية رقم 12360 لسنة 2014 جنح مغاغة المقيدة برقم 732 لسنة 2014 كلى شمال المنيا المتهم فيها رجب عبد الله إلى محكمة الجنايات.

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه فى يوم 24 مارس الماضى قتل المتهم الطفلة هدى محمد أحمد طه 5 سنوات عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعد استدراجها إلى مكان تواجدها داخل منزل حديث البناء غير مأهول بالسكان، وما إن اغتصبها حتى طرحها أرضًا وخنقها، وضربها عدة ضربات على رأسها مستخدمًا حجرًا وأودى بحياتها.





















موضوعات متعلقة..


الداخلية: كل من يتم ضبطه بواقعة "تحرش التحرير" سنفصح عنه

بالفيديو .. ميرفت التلاوى: "يجب التصدى للتحرش بكل قوة "

النيابة تحقق فى اتهام سكرتيرة لمدير بـ"المالية" بالتحرش بها بمكتبه

حبس طالب تحرش بطالبة وموظفة أثناء سيرهما فى الشارع بشبرا الخيمة

"التحرش" و"الاغتصاب" جرائم تسيطر على محاضر الشرطة.. 25% من البلاغات بدفاتر الأقسام خلال أسبوعين متعلقة بالأخلاق.. والمتهمون فئات عمرية شبابية والقاهرة فى المركز الأول.. ومطالب بتغليظ العقوبة للإعدام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

الله يصبركم و يجعلها ذخرا لكم يوم القيامة

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed

القصاص في ميدان عام

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن عبد الكريم

تكملة لرقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انا الشعب مبيد خرفان بتهوهو وحربايات بتكعيص

الى رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر

نفسى القاضى ينظر الى اى اب ابنتة تم اغتصابها وقتلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة